فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هبة طوجي عن حفلها في السعودية: خطوة تاريخية

هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي

لم تُخفِ الفنانة هبة طوجي فرحها لإحيائها الحفل الجماهيري الذي سيقام تحت رعاية هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، من خلال بوست نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام" قالت فيه: " سعيدة بأن أكون من أولى المغنيات اللواتي يحيين حفلًا غنائيًّا جماهريًّا ورسميًّا في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه. إنها لخطوة تاريخية في مشروع الانفتاح الثقافي الذي لي الفخر بأن أكون مشاركة فيه".

ومن المعروف أنّ هبة طوجي ستلتقي الجمهور السعودي في الرياض في 6 كانون الأول/ديسمبر المقبل في مركز الملك فهد الثقافي، علمًا أنّ الحفل موجّه للنساء فقط.

من ناحية أخرى، تستعد هبة طوجي خلال الأيام المقبلة وبالتعاون مع الموسيقي أسامة الرحباني، لطرح ألبوم غنائي جديد خاص لمناسبة عيد الميلاد، يضم أغاني معروفة بالعربية والإنكليزية مشهورة عالميًّا، وأغاني أخرى جديدة، بالإضافة إلى أغانٍ من مسرحية "وقام في اليوم الثالث" التي تنسجم مع أجواء الأعياد، كما تتحضر أيضًا لألبوم غنائي آخر باللغة الفرسية، سوف تقوم بإطلاقه العام المقبل.

هبة طوجي التي أحيت العديد من الحفلات والمهرجانات خلال الصيف الماضي، كانت قد أطلقت في آذار/مارس الماضي ألبومًا بعنوان "هبة طوجي 30"، بعد غياب 3 سنوات، وهو يضم 30 أغنية ، تم تنفيذها وإنتاجها تحت إشراف الفنان أسامة الرحباني.

 

الفنان السوري علي سكر : أنا ضد تعدد الزوجات ومع الزواج المدني

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X