جمال /عطور

نصائح تثبيت العطر طوال اليوم

رائحة عطر تدوم طويلاً
اتباع روتين وضع العطور
ترطيب الجلد قبل تطبيق العطر
وضع العطر على نقاط النبض
تطبيق العطر بعد الاستحمام

مع انتهاء أيام الصيف، قد ترغبين كثيراً في استمرار رائحة عطرك لأطول فترة ممكنة، فالأيام الحارة قد انتهت، وتودّين الاستمتاع بعطرك الخاص طوال اليوم، فكيف يمكنك الحفاظ على رائحتك العطرة حتى انتهاء يومك الطويل؟
في ما يلي، "سيِّدتي نت" سيقدم إليك التفاصيل:
1. تطبيق العطر بعد الاستحمام: أفضل وقت لوضع العطر على بشرتك هو بعد الاستحمام، فجسمك الرطب سيرحب كثيراً بامتصاص العطر، وسيظل معك طوال اليوم.
2. ترطيب الجلد قبل تطبيق العطر: إذا كنت تريدين استمراراً وثباتاً أطول للعطر، قومي بوضع كريم مرطب من نوع العطر نفسك على بشرتك قبل رش العطر الخاص بك، فذلك سيعزز رائحة العطر، ويجعلها تستمر معك لأطول فترة ممكنة، وإن لم يكن لديك كريم مرطب برائحة عطرك نفسها، يمكنك استخدام كريمات الترطيب العادية.
3. اتباع روتين وضع العطور: عند شرائك عطراً جديداً، عليك أن تراعي البحث عن مجموعات العطور الكاملة، والتي تحتوي على العطر وكريم الترطيب من العطر والاسبراي نفسيهما، وعند الانتهاء من الاستحمام، قومي برش اسبراي الجسم، ثم ضعي الكريم المرطب على جسمك بأكمله، ثم رشي العطر الخاص بك على أجزاء جسمك، وبذلك سيستمر معك العطر لأطول وقت ممكن.
4. وضع العطر على نقاط النبض: ضعي العطر على أماكن النبض كالمعصمين أو العنق والمرفقين والركبتين، لأنها تتفاعل مع درجات حرارة الجسم، وتبعث رائحة العطر كلما ارتفعت حرارة جسمك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X