فن ومشاهير /مشاهير العالم

مشاهير بوليوود الأطفال بين الأمس واليوم

دارشيل سفاري
اديتيا ناريان
هانسيكا موتواني
سناء سعيد
عمران خان
شويتا باسو براساد

موهبة التمثيل تأتي بالفطرة عند الكثير من الأطفال منذ نشأتهم، فيصبحون أهم النجوم في العالم بعد الدعم العائلي والمهني الذي يتلقّونه الى جانب الموهبة.

وهذا ما حصل مع هؤلاء المشاهير في بوليوود، الذين بدأوا مسيراتهم الفنية في أدوار تمثيلية في سن الطفولة، وأصبحوا اليوم من أهم النجوم في عالم بوليوود، نعرضهم كالتالي:



عمران خان Imran Khan

نجم معروف في بوليوود لكنه أميركي المولد، وهو ابن شقيقة النجم عامر خان Aamir Khan، اكتسب شعبية كبيرة في أول دور أساسي قام به من خلال فيلم " Jaane tu Jaane na" عام 2008.

لكنّ ظهوره الاول كان مع فيلم عمّه المخرج منصور خان " Qayamat Se Qayamat Tak"، وفي كل مرة كان يلعب دورعامر خان الشاب، كان يتطلع لأن يكون مخرجًا، والتي كانت خطته الاصلية قبل دخوله بوليوود كممثل، كذلك انضم إلى وكالة معهد كيشور كابور في مومباي.


 

هانسيكا موتواني Hansika Motwani

ظهرت هانسيكا لأول مرة في برامج تلفزيونية متعددة، لكنها بدأت التمثيل على الشاشة الكبيرة من خلال فيلم " Koi… Mil Gaya" مع النجم هيرثيك روشان Hrithik Roshan، وبعدها انتقلت لتأخذ أدوارًا بطولية أساسية في سلسلة أفلام " Tamil and Telugu" التي كانت سببًا رئيسيًّا في شهرتها.



اديتيا ناريان Aditya Narayan

هو ابن النجم Udit Narayan، بدأ مسيرته الفنية كمغنٍ من خلال أغنية " Rangeela"، ثم انتقل الى التمثيل ليظهر وهو طفل مع النجم شاروخان Shahrukhan في فيلم " Pardes". كذلك ظهر مع النجم سلمان خان Salman Khan في الكثير من الأفلام التمثيلية.



سناء سعيد Sana Saeed

هي ممثلة وعارضة أزياء هندية، بدأت مسيرتها في بوليوود وهي طفلة في سن العاشرة، حيث ظهرت مع النجمين شاروخان وراني موخرجي Rani Mukerji بدور ابنتهما في فيلم " Kuch Kuch Hota Hai" عام 1998، فأسرت قلوب العالم بدورها الطفولي البريء.

واكملت بداياتها الفنية لتنجح في العديد من الأدوار بعمر المراهقة، وهذا ما ساعدها للدخول الى عالم السينما الهندية، لتكون نجمة فيلم " Student Of The Year" عام 2012 حيث حقق الفيلم نجاحًا باهرًا في شبّاك التذاكر.

ظهرت بعد ذلك في العديد من برامج الواقع مثل "Jhalak Dikhhla Jaa" عام 2013 و"Nach Baliye" عام 2015 و"Fear Factor: Khatron Ke Khiladi" عام 2016.



دارشيل سفاري Darsheel Safary

نجم هندي، أبدع في دوره كطفل مصاب بمشكلة النطق، مع النجم عامر خان وهو في عمر صغير من خلال فيلم Taare" Zameen Par".

اليوم أصبح نجمًا معروفًا في عالم بوليوود، ولُقّب بـ "الطفل المعجزة"" نظرًا لموهبته في التمثيل، ومحاكاته الواقع والطابع التمثيلي بكل احترافية.



شويتا باسو براساد Shweta Basu Prasad

ظهرت أول مرة وهي طفلة في فيلم "Makdee"، وحازت على الجائزة الوطنية لأفضل طفل ممثل.

موهبتها التمثيلية جعلت منها الأنجح على الإطلاق بين أطفال جيلها النجوم في السابق، وظهرت كبطلة في آخر فيلم لها "Badrinath Ki Dulhania" عام 2017.

 

نجوم بوليوود يحتفلون بذكرى الاستقلال الهندي.. شاهدوا الصور

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X