جمال /مكياجك

صور تفضح بوتكس النجمات في وجوههن!

دومينيك حوراني حقنت شفتيها
البوتوكس واضح على وجه مها المصري
نادية الجندي بعد عمليات التجميل
كارول سماحة تبدو بدون مكياج والبوتوكس واضح على وجهها
جيهان عبد العظيم بعد التجميل
شفاه نوال الزغبي بعد الحقن
سوسن ميخائيل بعد عمليات التجميل
شفاه مايا دياب بعد الحقن
وجه غادة عبد الرازق بعد الحقن بالبوتوكس
رولا سعد بعد البوتوكس
وجه اليسا بعد التجميل
دنيا بطمة بعد عمليات التجميل
شفاه نيكول سابا بعد الحقن
سوزان نجم الدين بعد التجميل

تُنكر بعض النجمات العرب قيامهنّ بـعمليات تجميلية غيّرت في ملامحهنّ الجمالية، لكنّ الصور أعلاه تكشف المستور حول عمليات الحقن بـ الفيلر والبوتكس في وجوههن.

غادة عبد الرازق من أكثر النجمات المصريات اللواتي لم يتوفقن بعمليات التجميل، بخاصة في الآونة الأخيرة، حيث بدت عليها علامات البوتكس لا سيّما في خدّيها ما غيّر في ابتسامتها.

النجمة اللبنانية دومينيك حوراني حقنت شفتيها بشكل مبالغ فيه، وهذا ما بدا على النجمة السورية مها المصري التي عانت فشل عمليات التجميل في وجهها، ما شوّه ملامحها الجمالية، لكنها عادت وقامت بعمليات ترميم عدّلت في شكلها.

ومن النجمات اللواتي حقنّ وجوههنّ بالبوتكس، اللبنانية مايا دياب التي تظهر في الصورة بشفاه منتفخة مختلفة عن قبل.

في النهاية تُعتبرعمليات التجميل أمرًا ليس جديدًا على النجمات والممثلات، ففي هوليوود نسبة كبيرة من النجمات يحرصن على الحفاظ على جمالهنّ من خلال هذا النوع من العمليات، وفناناتنا العربيات لم يتركنَ مكانًا في أوجههنّ، إلا وعرّضنه لعمليات التجميل، والدليل الأكبر على ذلك هو الصور.

وقد ظهر ذلك من خلال مقارنة صورهنّ قبل وبعد عمليات التجميل، بخاصة النجمات اللاتي خضعن لعدد كبير من عمليات التجميل، وأصبح الجمهور مدركًا تمامًا أنّ جميعهنّ خضعنَ لهذا النوع من العمليات، كما أصبح قادرًا على التفرقة بين الجمال الطبيعي والجمال المكتسب من عمليات التجميل، لذا لا يمكن لنجماتنا الإنكار والاختباء بالفوتوشوب أو غيره، لأنّ أيّ صورة أو لقطة طبيعية ستفضح المستور.

 

نجمات سوريا قبل وبعد المكياج..صور مذهلة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X