فن ومشاهير /مشاهير العالم

سوزان خان تحتفل بعامها الـ39 مع هيرثيك روشان..شاهدوا الصور!

سوزان خان وهيرثيك روشان معاً
كاران جوهر حضر حفل ميلاد سوزان خان
روشان وخان مع ولديهما
صورة جامعة بين الثنائي خان وروشان والأصدقاء
سوزان خان
خان وروشان برفقة أصدقائهما

يبدو أنّ المياه بدأت تعود لمجاريها بين نجم بوليوود هيرثيك روشان Hrithik Roshan وزوجته السابقة سوزان خان Suzan Khan، بعد انفصالهما إثر فضيحة روشان مع النجمة كانجانا رانوت Kangana Ranaut والمشاكل القانونية بينهما.

وفي التفاصيل أنّ سوزان احتفلت في 26 أكتوبر/تشرين الأول بعامها الـ41 في مطعم KOKO Asian Gastropub في مومباي، برفقة طليقها روشان وعدد من الأصدقاء المشتركين كالمخرج كاران جوهر Karan Johar، وتوينكل خاناTwinkle Khanna زوجة النجم أكشاي كومار Akshay Kumar، والمخرجة فرح خان Farah Khan Ali وزايد خان Zayed Khan شقيق سوزان وغيرهم.

ونشرت سوزان صور حفل ميلادها على حسابها الخاص في انستقرام، حيث بدت بكامل انسجامها مع روشان الى جانب ولديهما هريهان وهريدهان، وعلقت على الصور بالقول: "إلى جميع الناس في حياتي..شكرًا لكم لجعلي سعيدة ومبتسمة في هذا اليوم المميز بالنسبة لي."

وكان روشان البالغ من العمر 43 عامًا، قد احتفل بذكرى ميلاد والدته Pinky Roshan، حيث ظهرت سوزان جزءًا من الحفل مع العائلة وكأنّ الطلاق لم يحصل بينهما.

هذا بالإضافة الى الصور التي انتشرت على وسائل الإعلام، بعد أن رصدت كاميرات الباباراتزي روشان وسوزان وطفليهما هريهان وهريدهان الى جانب والديه الأسبوع الماضي في مطار مومباي، حيث انطلقت العائلة الى خارج المدينة وصخبها، للاحتفال بمهرجان ديوالي Diwali مع نهاية الأسبوع.

وقال مصدر مقرب من عائلة روشان، إنّ من المتوقع أن تعود الأسرة الاسبوع المقبل، بحسب ما تقرر بعد قضاء وقت ممتع.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يوجد فيها روشان وخان بعد طلاقهما، فقد شوهدا سويًّا في عدد من المناسبات الاجتماعية، وتبيّن لاحقًا أنهما قررا إعطاء علاقتهما محاولة أخرى، وفرصة للاتفاق والعودة من جديد، هذا بالإضافة الى الصور التي نشرتها سوزان منذ فترة على انستقرام، تظهر فيها برفقة روشان، خلال العطلة الصيفية.

كذلك وقفت سوزان الى جانب روشان أمام وسائل الإعلام في قضيته القانونية مع رانوت، بالرغم من عدم تصريحاتها والتكتم حول الموضوع.

لكن هل صحيح أنّ الثنائي سيعودان الى حياتهما الطبيعية؟ يبقى الوقت هو الحكم في انتظار الأخبار الجيدة.

 

سوزان خان تغرد عن قضية هيرثيك وكانجانا

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X