فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيم كارداشيان تتلقى التهاني بيوم ميلادها

كيم وزوجها
كيم وزوجها
أصبحت كيم تبلغ 37 عاما
كيم وكايني
كيم تنتظر طفلتها الجديدة
كيم ستصبح أما لثلاثة اولاد

وجّهت كلوي كارداشيان Chloe Kardashian وكريس جينر Kris Jinner تمنياتهم بالسعادة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian  بمناسبة يوم ميلادها ال 37 الذي صودف يوم السبت 21 تشرين الأول/أكتوبر.

ونشرت كلوي، 33 عاما، الشقيقة الأصغر لكيم والتي تنتظر أول طفل لها من لاعب كرة السلة تريستان طومسون، نشرت صورةعلى صفحتها على إنستقرام تجمعها بشقيقتها وكتبت: "يوم ميلاد سعيد كيك !!! تمنيات بسنة جديدة ومباركة !!! ليس لديك أي فكرة كم أحبك! كنت دائما زوجة مثالية ، وأماً وأختاً! أنا ممتنة جدا لك! فليكن هذا العام أفضل من الماضي! وليكن أيضا مجرد بداية! أتمنى أن يكون من أسعد أيام ميلادك كيك! "

أما كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian ، الشقيقة الأكبر لكيم، 38 عاما ،  نشرت صورة مثيرة مع شقيقتها وكتبت، "يوم ميلاد سعيد كيمبرلي نويل كارداشيان الغربية! لم أستطع أن أتخيل الحياة بدونك بجانبي. أتمنى لك العالم! "

ونشرت صديقتها المقربة كيم لارسا بيبين Kim Larsa Pippen (43 سنة) صورة على إنستقرام تجمعها وكيم وكتبت :" يوم ميلاد سعيد أختي، لا أستطيع أن أتخيل الحياة بدونك، أحبك!

وردت كيم على كل تمنيات الحب بيوم ميلادها عبر فيديو نشرته على موقع انستقرام ، وقالت: "شكرا للجميع على كل الحب والضوء هذا العام في يوم ميلادي! أنا أحب رؤية كل رسائلكم، إنها تجعلني سعيدة جدا. أحبكم!"

وتعتبر هذه السنة مميزة للوالدة التي احتفلت يوم السبت ببداية سنة جديدة مثيرة كونها ستضيف إلى عائلتها المؤلفة من طفلين اثنين ، طفلها الثالث مع مغني الراب كاني ويست عن طريق أم بديلة. وسوف تولد الطفلة الجديدة في وقت مبكر من عام 2018، في نفس الوقت الذي من المتوقع أن تلد فيه أختها غير الشقيقة كايلي جينر، 20 عاما ، التي سبق وأعلنت الصحف انها تنتظر أول طفل لها – وهي طفلة - من مغني الراب ترافيس سكوت.

العائلة التي لا تنفك تشغل العالم بأخبارها وفضائحها ، ينتظر العالم ما يمكن أن تفعله في السنة القادمة لتبقى تحت الأضواء خصوصاً أن شهرتها بنيت أساساً على الفضائح ، فهل من مزيد ؟

http://content.jwplatform.com/previews/EAFgMZY5-qInh6Xrr

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X