فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شذى حسون تنشر كواليس كليب "الدنيا ما سيباش"

شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون

نشرت الفنانة شذى حسون كواليس تصوير اليوم الأول من أغنيتها الجديدة "الدنيا ما سايباش"، وهي الأغنية الأولى لها التي تؤديها باللهجة المغربية.

وعلقت شذى على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام": " لقطات حصرية من كواليس تصوير اليوم الأول لفيديو كليب "الدنيا ما سايباش"، عمل فني جديد مزج بين التقنيات الحديثة والأفكار المبتكرة. أنتظرونا".

أغنية "الدنيا ما سيباش" وهي من كلمات سمير المجاري وألحان المهدي مزين. وتقوم شذى حسون بتصويرها في بيروت تحت إدارة المخرج حسن غدار.

وكانت آخر أعمال شذى "فيديو كليب" أغنية "يخبل" من ألبومها الأخير " شذى حسون 2016" وهي من كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر، وصورتها تحت إدارة المخرج فادي حداد، كما طرحت أيضاً "كليب" لأغنية سينغل بتحت عنوان "فرعون"، ومن كلمات طارش قطن وألحان الموسيقار طلال، وصورتها تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري وظهرت فيه بشخصية حارس أمن داخل أحد المتاحف.

من ناحية أخرى، لم تفصح الفنانة شذى حسون ما إذا كانت قد ارتبطت بقصة حب حقيقية أم أن عبارات الغزل التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، هي مجرد خواطر وليس أكثر، وذلك بعد أن طُرحت علامات إستفهام كثيرة حول هذا الموضوع، عقب نشرها في الأيام الأخيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" مجموعة صور مرفقة بتعليقات مثيرة للجدل، حيث كتبت على إحدى الصور" حين أغمض عيني لا يبقى في ظلمة العين سواك"، بينما علقت على صورة أخرى "أحتاج لشخص يرى النار في عينيّ ويسعى للعب بها.. لا تقترب".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X