فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيم كارداشيان تتلقى رسالة من المجرم الذي سرقها في باريس

Kim Kardashian
مكان إقامة Kim Kardashian في باريس
Kim Kardashian تنهار أثناء الحديث عن الحادثة
Kim Kardashian تبكي بعد عملية السرقة
نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian

بعد مرور عام على حادثة السرقة التي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian ، تسلمت الأخيرة رسالة اعتذار من أحد الرجال الذي قاموا باحتجازها وسرقة مجوهراتها.

وفي التفاصيل، فقد تسلّم الفريق القانوني الخاص بالنجمة في فرنسا الرسالة، من قبل AomarAitKhedache البالغ من العمر 60 عامًا، والمخطّط للسرقة، الذي على ما يبدو يشعر بالندم على فعلته، حيث كتب بخط اليد وباللغة الفرنسية :"بعد معرفة مدى تأثّرك، وإدراكي للأضرار النفسية التي تسبّبت لكِ بها، قررت أن أكتب هذه الرسالة".

وتابع :" ليس الهدف أن أكسب منكِ أيّ نوع من أنواع التعاطف، بل أود أن أتوجه إليكِ كإنسان، كي أقول لكِ كم أنا نادم على فعلتي، وكم تأثرت وتضايقت لرؤية دموعك".

وأضاف :"أريد أن تعرفي أنني أتعاطف كثيرًا مع الألم الذي تحملينه أنتِ وأطفالكِ وزوجكِ، والمقربين منك، وآمل أن تسمح لكِ هذه الرسالة أن تنسي شيئًا فشيئًا، الصدمة التي عانيتِها بسببي".

يُذكر أنّ كيم كارداشيان، التي امتنعت عن حضور أسبوع الموضة في باريس هذا العام، كانت قد تعرضت لحادثة السرقة خلال إقامتها في باريس العام المنصرم، لحضور أسبوع الموضة في عاصمة الأناقة، وسُرق منها حينها مجوهرات بلغت قيمتها نحو تسعة ملايين يورو (9.5 مليون دولار) تحت تهديد السلاح بعد أن قيّدها الخاطفون .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X