فن ومشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو : نجمات تعرضن لمواقف محرجة على الهواء آخرهن شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيماء سيف
اليسا
درة
نجوى كرم
اليسا ومصطفى الاغا
ليلى علوي
سهير المرشدي
حليمة بولند
رزان مغربي
شهيرة
سهير رمزي
حنان مطاوع
نانسي عجرم
نجلاء بدر

يتعرّض المشاهير والنجوم لمواقف ولحظات محرجة لا يُحسدون عليها أبدًا من فترة إلى أخرى... ووثّق هذا الفيديو، المواقف التي حدثت لنجوم اختلفت وتفاوتت درجة شهرتهم، لكنّ الإحراج كان سيّد الموقف والخجل سيطر عليهم، خصوصًا وأنّ الكاميرا قد سجّلت كل شيء، والملايين من الناس قد شاهدوا ما وقعوا فيه.

 

المطربة اللبنانية نانسي عجرم حلّت ضيفة على برنامج "كل يوم جمعة"، الذى يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة قناة one، وقيل إنّ الحلقة مخصصة لتفتح نانسي صندوق أسرارها، وتكشف تفاصيل حياتها الشخصية ومشوارها الفني، وكواليس علاقتها بالوسط الفني ومستقبلها، ولكن ما لم تتوقعه المطربة الرقيقة أن يسألها المذيع عمرو أديب هذا السؤال: " انتي ازاي جوزك بيتحمل كل الجمال دا يطلع للمسارح.. وكل الرجالة " وهكذا أجابته ..

 

 

شيرين عبد الوهاب والملقّن
الفنانة شيرين عبد الوهاب فتحت كل ابواب الصراع مع المطرب عمرو دياب، بعدما اعترفت صراحة بأنها تعمدت اهانته في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وبلغ حدّ اعتزازها بنفسها أن اعتبرت نفسها الهرم في مواجهة لقب الهضبة، ولكنها تعرضت لموقف محرج جدًّا أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب، بعدما تبيّن للجميع أنّ كل ما تقوله على الهواء مباشرة مجرّد  تعليمات من ملقّن يجلس بجوارها ولم تُعرف هويته حتى الآن.

 

 

الفنانة والمطربة اللبنانية إليسا حلّت ضيفة على الإعلامي مصطفى آغا في الحلقة النهائية من برنامج (الحلم) ، والتي تم الإعلان فيها عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى في هذا البرنامج الشهير، وخلال هذه الحلقة قام (مصطفى آغا) بوضع الفنانة إليسا في موقف محرج للغاية على الهواء مباشرة وأمام الجميع.

وذلك قبل إعلان اسم الفائز بجائزة المليون دولار، حيث قام مصطفى آغا بالتغزل في كلام إليسا واسلوبها في الكلام، حيث قال لها: إنتِ مش بس غنائك حلو، كمان حكيك حلو، إنتِ بعد كلّك حلوة، فردت إليسا بخجل عليه : شكرًا، هيدا غزل مش مبطّن.. هيدا غزل غزل.

 


سهير رمزي والحذاء المقطوع

تعرضت الفنانة القديرة سهير رمزي، لموقف محرج جدًّا على الهواء، خلال لقائها بالإعلامي وائل الإبراشي في حلقة من برنامج العاشرة مساءًا، الذي يذاع عبر فضائية دريم، حيث كشف عن تعرّضها لحادث سير بسيط أثناء ذهابها للأستديو، وهو ما أدى إلى قطع حذائها، واضطرت إلى ارتداء حذاء آخر غير ملائم للظهور على الشاشة.

 



طفلة تضع نجوى كرم في موقف صعب

وضع الفنان أحمد حلمي المطربة نجوى كرم في موقف محرج أثناء تقديمها برنامج "Arabs Got Talent"، عندما تحدثت نجوى كرم مع متسابقة تدعى إليسا أحمد من مصر، والطفلة لم تفهم لغتها، ما اضطر أن يتدخل أحمد حلمي ليفهم الطفلة ما تقوله النجمة.

قال أحمد حلمي للمتسابقة: "انتي عارفة هيّ بتقولك ايه؟!، لان هي بتكلمك بطريقة غريبة صح"، فردت الطفلة بـ "لا معرفش.. وانا معرفهاش مين من الأساس"

من جانبها علقت الفنانة نجوى كرم: "انا تانت نجوى ، اشمعنى تعرفي أحمد حلمي، وأنا لأ.. خلاص اتكلم أنت معها يا حلمي".

 


 

أجر درة خط أحمر

وضع الفنان بيومي فؤاد الفنانة درة في موقف محرج عندما سألها عن آخر أجر حصلت عليه، لترد عليه قائلةً: "ايه ده يا بيومي؟ ده احنا لسه كنا بنتكلم في موضوع التطفل!".

وأوضحت الفنانة التونسية  خلال استضافتها في برنامج "بيومي أفندي" الذي يقدمه الفنان بيومي فؤاد عبر فضائية dmc،  أنها لا تحب الاعلان عن قيمة أجرها لأنّ ذلك يستفز البعض.

وأشارت إلى أنّ بعض الأرقام التي تذكرها بعض وسائل الإعلام عن أجور الفنانين تكون غير صحيحة، ومبالغًا فيها بشكل كبير.

 



قبلة سهير المرشدي لمحمود حميدة

حلت الفنانة سهير المرشدي ضيفة على برنامج "فحص شامل"، لتحرجها المذيعة راغدة شلهوب بسؤال عن قبلتها للفنان محمود حميدة في فيلم "رغبة متوحشة"، مؤكدة أنّ البعض انتقدها نظرًا لأنهم صُدموا من إقدامها على ذلك.

سهير المرشدي نفت أولًا وجود قبلة، ثم أكدت بأنّ سياق الفيلم كان يتطلب ذلك، مؤكدة أنها كانت قبلة عادية ولم تكن مبتذلة على الإطلاق، وأنّ المخرج عندما طلب منها إعادة المشهد رفضت تمامًا، نظرًا لإحراجها ولشعورها بأنها قدّمت أفضل ما عندها وقتها.

وأضافت سهير المرشدي أنّ شخصية العمل هي التي تم تقبيلها وليس هي بكونها "سهير المرشدي" كما يظن البعض، مضيفة أنها في حياتها العادية لو قام شخص بتقبيلها سوف تصفعه على وجهه.

 


 

ابنتها حنان مطاوع، تعرضت هي الأخرى لموقف محرج على الهواء مباشرة في برنامج " هنا العاصمة " بعد عرض مشهد لها على الهواء من مسلسل "هذا المساء"، فبعدما تحدثت عن اختيارها للأدوار الجادة ومراعاتها لتاريخ والدها المخرج الكبير الراحل كرم مطاوع ، عرضت الاعلامية لميس الحديدي مشهدًا لحنان وهي ترقص شرقي للفنان إياد نصار، الذي شاركها بطولة المسلسل، وسألتها لميس الحديدي قائلة: «مش تقولي إنك ما بتعرفيش ترقصي؟.

حنان مطاوع فقدت النطق من شدة شعورها بالإحراج، مكتفية بالضحك على السؤال وعدم التعليق عليه، إلا أنّ مخرج العمل تامر محسن أوضح بأنها لم تكن في البداية راضية على هذا المشهد، إلا إنه أقنعها به، لتؤدّيه سريعًا، وعلّقت حنان مطاوع على حركاتها الراقصة السريعة قائلة: «أنا كنت بلبّط».

 

ليلى علوي لنيشان: عيب أنا ست متزوجة

الإعلامي نيشان أحرج الفنانة ليلى علوي بشدة في حلقة من برنامج "أنا والعسل"، عندما سألها إن كانت قد أحبت الفنان فاروق الفيشاوي أم لا، ما أثار غضبها مؤكدة أنّ هذا الأمر شخصي، ليبادرها: هو صرّح بذلك، لتجيب بسرعة : أنا ست متزوجة ولا يصح أن تسألني مثل هذا السؤال.




اليسا ورزان واحراج متبادل

موقف محرج جدًّا حصل للفنّانة إليسا مع مقدمة البرامج رزان مغربي على الهواء مباشرة، خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الذي عرضته MTV مباشرة من مسرح كازينو لبنان.

 

وخلال السهرة، تسلّمت إليسا، العديد من الجوائز، وخلال تسلمها إحدى الجوائز، قالت لمقدمة الحفل رزان مغربي التي سبق أن اتهمتها بشراء الجوائز: ما تاخديها شخصية، بس إنتِ اتهمتيني إنو عم اشتري الجوائز، وأنا بالمقابل ما فيي إلا ما قول عنّك خفيفة الدم.. الجوائز الليلة دليل إنو ما عم اشتري ولا جائزة". فما كان من رزان التي شعرت بإحراج، إلاّ أن حاولت تدارك الوضع قائلة: "أحبك إليسا".

 

انسحاب شيماء سيف بسبب السخرية من وزنها الزائد

برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة" على قناة الحياة، وضع ضيفته الفنانة شيماء سيف، في موقف محرج جدًّا بعدما سخر ثلاثي المذيعين ميزو ومحمود تركي ومينا، من وزن شيماء سيف الزائد، بعد أن قام مينا بسؤالها إذا ما كانت تنوي فقدان وزنها الزائد وعمل دايت أم لا، ليضيف زميله جملة أخرى من السخرية قائلًا: هو ده قبل الدايت ولا بعد الدايت؟، السؤال الذي اعتبرته الفنانة شيماء سيف سخرية وإهانة غير مقبولة.

ولكنّ الثلاثي لم يتوقف عن السخرية فأضاف أحدهم: لو سألتك عن وزنك، أسألك وأقولك قبل السؤال ولا بعد السؤال؟، وهو ما أغضب الفنانة، لتترك مكانها وتعلن انسحابها من البرنامج قائلة:  أنا أصلًا حاسّة إنّ الموضوع تقيل على قلبي، السلام عليكم.

 

خطوبة حليمة بولند على الهواء

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لموقف محرج جدًّا، خلال تلقّيها اتصالًا هاتفيًّا من فتاة على الهواء في برنامجها الرمضاني "حليمة زاد".

المتصلة فاجأت الإعلامية الكويتية بطلب غريب، حيث طلبت يدها لشقيقها، بقولها: "ممكن أخطبك لأخويا"، وهو ما أشعر حليمة بخجل شديد، ودخلت في نوبة ضحك.

حليمة حاولت تغيير الموضوع، إلا أنّ المتصلة أصرت على طلبها، وهو ما جعل مخرج البرنامج يتدخل، ويقول لحليمة أن تخبر المتصلة بأن تخطبها من أمها وليس من البرنامج.

 


عمر شهيرة يحرجها

تعرضت الفنانة شهيرة، لموقف محرج على الهواء، خلال لقائها مع برنامج "فحص شامل" المذاع على قناة "الحياة"، بعدما فوجئت شهيرة بالإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، توجّه لها سؤالًا عن سنّها، ما أشعرها بالإحراج، لترد: "إحنا متّفقناش على كدا خالص"، مشيرة إلى أنه ليس السيدات فقط من يرفضن الإفصاح عن سنّهن، بل الرجال أيضًا والشباب، فالجميع يريد أن يبدو أصغر سنًّا على حد قولها.

 


 

حلت الفنانة نجلاء بدر ضيفة في برنامج "شيخ الحارة"، لتفقد أعصابها من جرّاء سؤال عن مشاكلها مع طليقة زوجها محمد عفيفي، حيث سألتها المذيعة بسمة وهبة: هل هي كانت سبب طلاق زوجها من زوجته الأولى؟

نجلاء بدر انفعلت بشدة من جرّاء السؤال، مؤكدة على أنها ظُلمت في هذه المسألة، حيث إنها في بداية تعارفها مع زوجها، قال لها إنه يقوم بإجراء الطلاق من زوجته.

وأضافت نجلاء بدر إلى أنها خشيت في ما بعد، أن تكون سببًا في هدم هذه الأسرة، بخاصة وأنّ هناك طفلًا، لتطلب من زوجها الحالي أن يحلّ مشاكله مع زوجته الأولى، ثم قطعت كل الاتصالات معه لمدة شهرين كاملين، لتعرف في ما بعد أنه طلّق زوجته بالفعل.

وتابعت نجلاء بدر حديثها بأنها انزعجت بشدة من الشائعات التي طالتها في هذا الصدد، والتي تقول إنها سبب في الطلاق، مؤكدة على أنّ الرجل لا يترك زوجته من أجل أي امرأة أخرى، إلّا لو كان هناك مشاكل بينهما بالفعل.

 

مواقف محرجة جدًّا للفنانات على الهواء مباشرة ..برأيكِ من صاحبة أفضل رد فعل لتجاوز الإحراج؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X