فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: أنجلينا جولي تتألق في العرض الأول لفيلمها الجديد وهذا الشخص هو مفاجأة الحفل

أنجلينا جولي مع أبنائها في العرض الأول لفيلمها الجديد
النجمة أنجلينا جولي
العرض الأول لـ First They Killed My Father
والد أنجلينا جولي مفاجأة الحفل
أنجلينا جولي

احتفلت النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie بالعرض الأول لأحدث فيلم من إخراجها "First They Killed My Father" أو "قتلوا أبي أولاً"، وذلك بحضور إعلامي وجماهيري كبير بمدينة نيويورك الأمريكية.

وقررت أنجلينا اصطحاب جميع أبنائها معها ليشهدوا حفل افتتاح الفيلم، بالإضافة إلى والدها الذي كان مفاجأة الحدث.

ولفت أنظار الحاضرين على السجادة الحمراء، وضع أنجلينا جولي وأطفالها الستة وضيوف العرض "وردة صفراء على ملابسهم، وهي رمز الإيجابية بكمبوديا، حسب ما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تدور قصة العمل حول الجرائم التي كان يرتكبها حزب "الخمير الحمر" الذي كان حاكماً لدولة كمبوديا منذ عام 1975 وحتى عام 1979.

جولي لم تكتف بإخراج الفيلم فقط، بل شاركت مؤلفته الكاتبة الكمبودية "لونج يانج" في كتابته، كما أوكلت مهمة "المنتج المنفذ" لأكبر أبنائها بالتبني "مادوكس" ذي الأصول الكمبودية، لتحضيره للعمل بمجال السينما في المستقبل.

يشار الى أن أنجلينا جولي شاركت مؤخراً في العرض الأول لفيلم The Breadwinner، ضمن فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي الدولي.

وعبّرت جولي عن شغفها بقصة الفيلم التي تقوم على روايةٍ تصنّف من الروايات الأكثر مبيعاً، وقالت: "الملايين من الفتيات الصغيرات مثل بارفانا يكبرن اليوم تحت القمع أو الصراع ومجبراتٍ على مساعدة أسرهنّ على البقاء على قيد الحياة في تلك الظروف. هذه القصة هي تذكير بالقيمة الهائلة لمساهمتهن".

أنجلينا جولي بعد أزمتها مع براد بيت : " من غير الممتع أن أكون وحيدة"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X