فن ومشاهير /مشاهير العرب

محمد حماقي يفتح قلبه لـ "سيدتي": لهذه الاسباب عدت إلى زوجتي

محمد حماقي
محمد حماقي وزوجته "نهلة"
محمد حماقي وزوجته "نهلة"
محمد حماقي
محمد حماقي

يؤكد الفنان المصري محمد حماقي في آخر لقاء لـ"سيدتي" معه في بيروت، أنّ "الأمور عادت إلى مجاريها مع زوجته نهلة، بعد انفصالهما في العام 2014، وبعد ولادة ابنته "فاطمة"، يشدد على أن "لا مشكلة لديه في أن يكون لديه المزيد من الأولاد، كل الأمر يتعلق بالله، وهو الذي يرزق من يشاء.
ويكشف حماقي للمرة الأولى عن شقيقته التي توفيت وهي صغيرة، وما يتمناه لطفلته. كما قال في هذا الحوار مع "سيدتي":

*كيف عادت الأمور إلى مجاريها بينك وبين زوجتك "نهلة"، بعد طلاقكما؟
- الحمد لله، الأمور عادت إلى مجاريها بيني وبين "نهلة"، والمعاملة باتت مختلفة عن المرحلة الأولى.
*هل قصدت أن تجعل حياتك الخاصة ملكك، فلم تستغل هذا الأمر لمصلحتك؟
- بصراحة، الجمهور علم بطلاقنا بعدما تمّ بسنة ونصف السنة، انفصلنا أنا ونهلة في العام 2014 ، والصحافة تكلمت عن الموضوع في النصف الثاني من العام 2015.
وتابع: "رغم أنني لا أحب أن أتكلم عن الأشياء السلبية كثيرا، بقينا على علاقة جيدة ونتكلم باستمرار مع بعضنا البعض، ولم يكن ثمة أمر سخيف من قبلنا، والموضوع كان يسير بشكل راقٍ جداً بيننا، لذا لم يتكلم أحد عن الآخر بشكل سلبي، لأننا في النهاية نحب بعضنا البعض، ومشاكلنا كان لها علاقة بالتفاهم لا أكثر، وهذا ما جعلنا نعود من جديد.
*كم ولد ترغب بأن يكون لديك؟
- لا مشكلة عندي في هذا الأمر، ويجب أن نحمد الله على كل شيء جميل، وهذا رزق منه، وأتمنى أن لا تكون "فاطمة" لوحدها بل يكون لديها أشقاء.
* كم شقيق وشقيقة لديك؟
- أنا وطارق فقط، وأختي توفيت وهي صغيرة، كنت أتمنى أن يكون لدي شقيقة وأن أشعر بهذا الإحساس، لأنّ العلاقة بين الإخوة تكون جافة، والعلاقة بين الأخ والأخت تتميز بالحنان وارتباط من نوع آخر، أنا لم أعش هذا الشعور، لذا، أتمنى لفاطمة أن تشعر بما لم أتمكن من الشعور به.
*ما هو أكثر شيء تحبه في زوجتك؟
- كل "حاجة"  شخصيتها وتربيتها وأسلوبها في التعامل معي، وتفهّمها لطبيعة عملي، وأيضاً أحب دعمها لي.
*هل تغار من المعجبات؟
- ليس هناك شخص يجب شخصاً آخر ولا يغار عليه وإلا فإن ثمة أمر غير صحّي. ثمة غيرة إنما لم تصل إلى مرحلة التعب، ونهلة تفهم العلاقة بيني وبين المعجبين كفنان، والعلاقة بيني وبينها كبني آدم عادي وكزوجتي. كما أنّ هناك فارقاً بين العلاقتين، وبالتالي لا أشعر بأي ضغط من قِبلها بسبب المعجبين وهذا أمر يريحني.
*هل تعتبر نفسك نجم الشباب الأول في مصر؟
- لا أفكر بهذه الطريقة، بل أفكر كيف يمكن أن أصل إلى الناس وأفرحهم، والحكم يبقى دائماً للجمهور. لست أنت الشخص المخول لتقييم نفسه. في النهاية التصنيف ليس للفنانين بل للجمهور.
*هل أتتك عروض لتقديم برامج مواهب؟
- في الحقيقة حصل هذا الأمر منذ فترة، ولكن لم يكن لديّ الوقت الكافي لذلك، وحاليًّا هناك عروض لازلت أدرسها، ولم آخذ أي قرار بشأنها.
*هل لديك أي عمل آخر غير الفن؟
- لا ليس عندي، ولو أتى طارق أخي بفكرة مشروع اسلّمه له، لأن لا وقت لدي إلا للفن،  ومن الممكن أن ادخل في "بيزنس" غير الفن، ولكن من دون أن يكون لي علاقة قريبة به أو مسؤولًا عنه، لأن الفن بحاجة لوقت كافٍ، ولا اشعر أنّ باستطاعتي أن أنجح في مجال آخر.
*ماذا عن جديدك؟
أنا بصدد التحضير لألبوم أتمنى أن يطرح في الأسواق قبل انتهاء الصيف.
*وماذا عن التمثيل؟
حاليّاً مشروع التمثيل لا يزال في المطبخ، وأفضّل السينما على الدراما بصراحة.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X