فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زينة الداودية تكشف تعاونها الفني مع كاريكا وناصيف زيتون في مهرجان موازين

الفنانة الشعبية زينة الداودية
على منصة سلا
تفاعل واضح مع الجمهور
جانب من الجمهور الذي حضر حفل الداودية
أبهرت الجمهور الحاضر لحفلها
خلال المؤتمر الصحافي
منسجمة في الغناء
خلال حفلها بموازين

كشفت الفنانة الشعبية زينة الداودية صاحبة الأغنية الشهيرة "سيدتي" خلال المؤتمر الصحافي عن إمكانية تعاونها قريباً مع الملحن و المغني المصري عصام كاريكا الذي سينجز لحنين لأغنيتيها القادمتين بنكهة مصرية.

وأكدت في معرض ردّها بخصوص هذا الموضوع على "سيدتي نت" بأن اقتراح هذا التعاون الفني بينهما كان بمبادرة من أحد المخرجين المصريين الذي توقع بأن يكون للأغنيتين بعداً عربياً كبيراً. وقالت إن الإقتراح لا يزال قيد الدرس في انتظار اختماره ونضجه والاقتناع به تفادياً لخوض هذه المغامرة التي قد تضر بنجاحها الفني. وفي نفس السياق أوضحت زينة بأنها مقبلة على تعاون فني سيجمعها مع الفنان ناصيف زيتون الشيء الذي سيخدمهما معاً في العالم العربي ككل، دون أن تخفي استيائها من بعض الإشاعات التي تلاحقها بين الفينة والأخرى كشراء اللايكات أو استقدام المعجبين للتصفيق عليها في الحفلات.

ومن جهة ثانية أكدت رغم تفننها في أداء ألوان شعبية عديدة إلا أنها متيمة بحب فن الراي الذي كان أول من تغنت به في بداية مسارها الفني. ورداً على عاصفة الانتقادات التي طالت أغنيتها "عطيني صاكي" أكدت بأن الأغنية غير موجهة بتاتاً للرجال فهي تهم المرأة بالدرجة الأولى، و لم تكن ترمي من ورائها سوى دعوة المرأة إلى الاعتناء بأنوثتها لتبدو أجمل مستحضرة في نفس الوقت التهديد الذي طالها قبل أربع سنوات حين طاردتها إحدى السيارات ليلاً، الشيء الذي دفعها بعد ذلك إلى الاعتماد على حراس الأمن لحمايتها من أي اعتداء كان .


واعتلت زينة ليلة أمس الثلاثاء منصة سلا وألهبت الجمهور الغفير الذي استقبلها بالهتاف والزغاريد وتفاعل مع باقة من أغانيها المتنوعة جمعت فيها بين لونين العيطة والراي لتصل ذروة التفاعل بأدائها لأغنية "شدي عليا ولدك"، كما شارك إلى جانب الداودية كل من مجموعة "فايف ستار" و الفنان "حميد السرغيني" الذي كان أول من اعتلى الخشبة و استطاع بدوره إقناع جمهوره الذي ظل يردد معه كثيرا من أغانيه، فيما أدت مجموعة "فايف ستار" بدورها كشكول غنائي نذكر منه بالخصوص "واش سماك الله " التي صفق لها الجمهور طويلاً في ليلة الإحتفاء بالأغنية الشعبية .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X