أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

منصة مؤقتة لعروض الأزياء في سيتي ووك دبي

معرض لعرض الأزياء
منصة مؤقتة لعرض الأزياء في سيتي ووك
منصة مؤقتة لعرض الأزياء
تم افتتاح متجر مؤقت بعنوان «ذا بوب أب باي كوادرو» يوم أمس 17 من مايو 2017 في سيتي ووك 2؛ ليتيح أمام المصممين فرصة المشاركة وعرض إبداعاتهم من التشكيلات المتنوعة لموسم رمضان والعيد على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، قبل أن ينتقل المتجر إلى وجهة تسوق أخرى، مع التخطيط للمشاركة في معرض «العروس دبي» لموسم 2018 في مركز دبي التجاري العالمي خلال فبراير من العام القادم. وذلك وفقًا لما كشفته شركة «كوادرو»، لتنظيم الفعاليات.
ويعرض المتجر طيفًا واسعًا من تشكيلات الأزياء تشتمل على أحدث تصميمات العبايات، والجلابيات، والقفطانات، إضافة إلى أدوات التجميل التي تنسجم مع الشهر الفضيل.
وبالتزامن مع هذه الخطوة، تم الإعلان عن معرض «ليالي رمضان» الذي سيتم تنظيمه في «ميركاتو مول» من 6 ولغاية 13 من يونيه 2017، ومن المتوقع أن تعرض الفعالية إبداعات أصيلة لنخبة من مصممات الأزياء والمواهب الإماراتية اللاتي سيقدمن ابتكاراتهن الأنيقة من العبايات، والفساتين، والقفطانات.
وفي هذا السياق، عبّرت سلامة الفلاسي، المديرة التنفيذية لشركة «كوادرو» عن دعمها لجهود مصممي الأزياء المحليين من أجل تحقيق أهدافهم، حيث قالت: «تمثّل هذه الخطوة مبادرةً متميزةً لدعم المشاريع والمواهب المحلية وتزويدهم بمنصة أعمال فريدة تتيح لهم إمكانية عرض منتجاتهم وبيعها».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X