سيدتي وطفلك /أطفال ومراهقون

لأناقة طفلتك سيدتي مول تقدم لك "أحذية بنَّاتية" من ربيع وصيف 2017"

تهتم الأمهات كثيراً بأناقة أولادهن، خاصة البنات الصغيرات، لذا ننصحك عزيزتي الأم بأن تضفي على إطلالتك طفلتك أناقة لا مثيل لها باختيار "حذاء بناتي" من أرقى عروض هذا الموسم ربيع وصيف 2017، حيث لم يكتفِ المصممون هذا العام بالاهتمام بأناقة الكبار، بل قدموا كذلك أحدث الصيحات خاصة من الأحذية التي تناسب الأطفال بلمسات راقية وخلابة وبما يواكب أجدد صيحات الموضة.

اليوم نقدم لك في "سيدتي مول" أروع الصيحات الحديثة لـ "الأحذية البناتية" من موسم ربيع وصيف 2017 لتجدِّدي خزانة طفلتك بأجمل الأحذية ذات التصاميم والألوان الرائعة.

 

الأحذية المزينة بالبريق

تعشق الفتيات الصغيرات الأحذية المزينة بالبريق، وفي هذا الموسم اهتم المصممون بإضافة البريق بصورة مضاعفة ليكون أكثر أثراً وتألقاً، ولإضفاء لمسة فخمة ومبدعة على "الأحذية البناتية".

 نقدم لطفلتك حذاءً للمواليد "بناتي"، باللون الوردي، مزيَّناً بـ "الجليتر" مع وردة من الأمام، من الجلد، بتصميم الشريط اللاصق، من " بيديبيد Pediped"

حذاء بناتي للمواليد Delaney باللون الوردي من بيديبيد Pediped

 

 

 

الأحذية المزينة بالأزهار

تصدرت طبعات ورسومات الأزهار الأزياء هذا الموسم بألوانها المشرقة، لكننا شاهدناها كذلك في "الأحذية البناتية". ننصحك عزيزتي باختيار أحد تلك الأحذية فهي ستناسب طفلتك بشكل مذهل، وتضفي على إطلالتها أناقة خيالية بلمسة ربيعية مشرقة وناعمة.

 نقدم لطفلتك: حذاءً للمواليد "بناتي"، باللون الكحلي، من الجلد، مزيَّناً بالورد الملون، بتصميم الشريط اللاصق، " بيديبيد Pediped"

 

حذاء للمواليد بناتي Sadie باللون الكحلي من بيديبيد Pediped

 

 

نجوم الديسكو

صيحة الديسكو لاقت رواجاً كبيراً في هذا الموسم ربيع وصيف 2017، وتعود هذه الصيحة إلى فترة السبعينيات، لكن المصممين أضافوا إليها لمسات عصرية وراقية،  وأكثر ما يميزها هو أنها مزينة بالنجوم اللامعة.

 اجعلي طفلتك الصغيرة تتألق بهذه الصيحة العصرية باختيار حذاء للمواليد "بناتي" باللون البنفسجي، مزيَّن بالنجوم، باللون الفضي اللامع، من المخمل، بتصميم الشريط اللاصق، من " بيديبيد Pediped"

حذاء للمواليد بناتي Starlite باللون البنفسجي من بيديبيد Pediped

 

 

العقد والربطات

"الفيونكة" تصميم راقٍ جداً، ويناسب كثيراً الفتيات الصغيرات، ونراه في عروض الموضة في كل المواسم، لكن بأشكال وصيحات مختلفة، وقد برزت هذه الصيحة بقوة في هذا الموسم لذا نقدم لطفلتك: حذاء للمواليد بناتي Isabella باللون الأحمر من " بيديبيد Pediped"

 

حذاء للمواليد بناتي Isabella باللون الأحمر من بيديبيد Pediped

مع العلم أنّ التوصيل فقط في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، الشحن مجاني لغاية عندكم مع ضمان جودة المنتج وفخامته.

دللي طفلك وشاهدي المزيد من الخيارات المناسبة لطفلك فقط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X