فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أروى تهاجم بدر صالح وتتهمه بتقليدها وتقول له: عيب

بدر صالح
بدر صالح
بدر صالح
أروى
أروى
أروى
أروى
بدر صالح

نشرت الفنانة اليمنية أروى مقاطع من برنامجها ومقاطع من برنامج بدر صالح، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام"، لكي تثبت بالدليل أنه يقوم بتقليدها.
وإعتبرت أروى أن بدر صالح لم يكتف بتقليد إسم برنامجها "الليلة دي" عندما أطلق على برنامجه إسم "الليلة"، بل أن الأمر تعدى إلى المضمون وقام بتقليد كل تفصيلة من برنامجها، وقالت له "عيب"، مشيرة إلى أنها رسمت خطوة جديدة، في هذا النوع من البرامج الترفيهية، ومؤكدة أنها بصدد التحضير لبرنامج جديد، حاسمة في شكل مسبق أن الكل سوف يقلَده.
وكتبت أروى عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام ": " من يومين كنت اتكلم مع أحد الاعلاميين المهمين و اللي كان من الوعي انه اول ما جلس معي قالي : "أروى كل الناس بعدك إنتهجوا نهجك وقلدوا برنامجك "خليها علينا" و"الليلة دي"، والتقليد كان واضح جدا و بكل ( ... ) ما أبغي اقول الكلمة.
وهذا الفيديو هو واحد من الفيديوهات اللي بيرسلوها لي فانزاتي عشان يبلغوني بتقليد بدر في برنامجه الذي لم يكتفي بتقليد اسم البرنامج فقط .. برنامجه (الليلة) و برنامجي في آخر موسم كان اسمه (الليلة دي) .. ولكن لم يترك تفصيله الا ما قلدها .. طيب عيب والله عشان صورتكم غيروا شوي صغيرة على الأقل !! اعتب شوي على بدر لانه يبغى فرصه وفيه ناس تضيع منهم الرؤيا أمام الفرص و يمكن بسبب نقص الخبرة الإعلاميه
في النهايه أقول .. سعيدة أنه رسمت خطوة جديدة وهي هذه النوعيه من البرامج الترفيهية و اللي صاروا كلهم يقلدوها و لاحظوا انتم أنه من بعد الالعاب مع النجوم و المفاجآت اللي كنت اتعب وفريق برامجي لتقديمها صارت الآن كل البرامج تسوي نفسنا .. وأوعدكم خطوتي القادمة والقريبة مفاجأة بس اكيد كلكم راح بتقلدوه".
التعليقات على ما كتبته أروى جاء متفاوتاً بين مؤيد ومعارض فالبعض كتب" اروى انتي الأساس والباقي تقليد"، بينما كتب آخر" طيب ؟؟ وش المطلوب كم عمرك على الحركات ذي ؟ ارتقي شوي ولاتصغري عقلك". وأشار تعليق ثالث" "الفكرة انتي سارقتها من الامريكان ماحد قال شي فا اكتمي النفس ارجوك"، وكتب رابع "وإنتي سارقتها من الغرب يا أم الافكار الولّاده "، وعلق خامس "اي طولي بالك والله يعني انت ما اخترعتي شي وهل برنامج بل ذات حسيتو بايخ يعني كنت حبك قبلو اكتر من وقت حضرتو للبرنامج"، وقال سادس " تماما انا حسيتو سئيل وما حبيت اللهجة المصرية عليها"، وأوضح سابع "واضح انهم مقلدين كل شي بس ما علينا ننتظر الجديد منك "، وقال ثامن " إنت مافي زيك لو يقلدو ما يقلدو تبقى الافضل"، وكتب تاسع" للصراحة البرامج زي بعض نص ذي الاشياء اشوف ب ايلين و البرامج الاجنبية و انتو مقلدينها"، وأضاف عاشر" لا حبيبتي غلطانه أول من بدأ بالبرامج اللي كدا والكل مشى وراه وقلدوه كان اشرف عبدالباقي ببرنامج دارك كان يلعب مع النجوم ويطبخ معهم وتقريباً انتو اللي قلدتوه ومن بعدو كل البرامج مشيت على نهج برنامج دارك لعب وطبخ حبيبتي فكري زين معروف مين اللي غير مسار البرامج اشرف".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X