فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عشاء لجنة "الموريكس دور" عشية حفل توزيع الجوائر

الدكتور جمال فياض
المصمم رامي سلمون وزوجته
الفنانة هيام يونس على المسرح
جورج رياشي
خبيرة التجميل ليلى عبيد
الفنانة هيام يونس وزوجها
الموسيقي خليل بو عبيد
من عشاء "الموريكس دور"
الزميلة كاتيا دبغي والفنانة هيام يونس
زاهي والزميلة مها سلمى
الفنان روميو لحود
الدكتور زاهي حلو
صاحبة مطعم "عنبر" السيدة زينة
المخرجة ميرنا خياط
السي وزاهي وفادي ومايا وجوزيف
من عشاء لجنة "الموريكس دور"

تشهد بيروت في الثاني عشر من شهر نيسان حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" بدورته السابعة عشر، لتكريم نخبة من الفنانين والممثلين والمخرجين والكتاب من مختلف البلدان العربية والعالم الذين برزت أعمالهم في العام 2016. ولهذه المناسبة، أقام "الموريكس" حفل عشاء خاص حضره إلى جانب الدكتورين فادي وزاهي الحلو أعضاء لجان التحكيم وبعض الفنانين وبعض الوجوه التمثيلية الشبابية المرشحة للفوز هذا العام في مطعم عنبر في جونية شمال بيروت.

غلب على السهرة طابع الألفة والمحبة التي جمعت أعضاء اللجنة طيلة الفترة السابقة. واستمتع الجميع بسهرة حملت برنامجاً خاصاً قدمه المطعم بأجواء شرقية بحتة.
 

وخلال الحفل قدمت الفنانة هيام يونس موالاً منها كتحية لـ"الموريكس دور" وغنت أغنيتها الشهيرة "دق أبواب الناس" حيث تفاعل الحضور معها بشكل كبير، لاسيما وأن هيام واحدة من أهم الفنانين المخضرمين على الساحة الفنية. كما تخللّ السهرة فقرات طربية مقدمة ضمن برنامج المطعم.

وإذ رفض أعضاء اللجنة الكشف عن الأسماء التي تمّ اقتراحها لهذا العام مفضلين التكتم عنها، إلا أن "سيدتي نت" تحدث إلى الأخوين الحلو حول الحفل المرتقب وما الذي سيحمله هذا الحدث من تغييرات ومفاجآت بعد مرور 17 عاماً عليه وأين هو "الموريكس" بعد تقليده من قبل مهرجانات أخرى لاسيما أنه عاد هذا العام ليعرض على محطة "ام تي في" اللّبنانية... ترقبوا الأجوبة قريباً عبر موقعنا.

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X