فن ومشاهير /مشاهير العالم

من رشّح النجمة التركيّة بيرغوزار كوريل لدور إمرأة عربيّة في فيلم هندي؟

بيرغوزار كوريل
بيرغوزار كوريل
بيرغوزار كوريل في "أنت وطني"
بيرغوزار كوريل
نيكاش رام
بيرغوزار كوريل
بيرغوزار كوريل
بيرغوزار كوريل
نيكاش رام
بيرغوزار كوريل في "أنت وطني"

اهتمّت الصحافة التركيّة جداً باختيار شركة " kollywood" السينمائيّة الهنديّة العالميّة، الممثلة التركيّة الجميلة "بيرغوزار كوريل" الشهيرة بـ"عزيزة" في مسلسلها الحالي "أنت وطني"، لتشارك النجم الهنديّ الواسع الشعبيّة في الهند، نيكاش رام – nekesh ram فيلمه المقبل.
وكان نيكاش قد صرّح أنّه هو من رشّح بيرغوزار للبطولة أمامه، بعد أن عرف أنّها فازت باستفتاءات لوسائل إعلامّية عربيّة عدة، بلقب أفضل ممثلة تركيّة، وأوضح أنّها محبوبة وواسعة الشعبيّة في العالم العربي، ولهذا رشّحها لأداء دور امرأة عربيّة مقيمة في دبي في فيلمه المقبل، ربما للاستفادة من شعبيتها في الدول العربيّة، التي لم يصل إلى تحقيق نجومية فيها على غرار زملائه من النجوم مثل سلمان خان وشاروخان .
وستصوّر مشاهد عدة من الفيلم الذي سيخرجه فرنسيس ماركوس، في برج خليفة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.
وقد رحّب معجبو الفنانة الأتراك بغزو "بيرغوزار كوريل" بوليوود بهذا الفيلم الجديد، أما معجبوها العرب فقد رحّبوا أيضاً، لكنّهم تساءلوا باستغراب : لماذا فضّل النجم "كيناش رام" وشركته كوليوود، ممثلة تركيّة لأداء هذا الدور، في حين توجد مئات الممثلات العربيّات أصلاً بالساحة الفنيّة العربيّة؟
وفي حال صوّرت بيرغوزار كوريل هذا الفيلم، فإنّها بذلك ستؤدي دور امرأة عربيّة للمرة الثانية، بعد فيلمها السينمائيّ "وادي الذئاب في العراق"، مع نجاتي شاشماز، قبل سنوات طويلة.
وبيرغوزار كوريل تحقق حاليًّا نجاحًا كبيراً بدور عزيزة، التي لظنها بأنّ زوجها "جودت" خائن، تتزوج من منافسه على قلبها توفيق "أونور صايلاك"، ويأتي زوجها جودت متأخرًا لمنع عقد قرانهما الذي تم، كما لا يوجد لدى بيرغوزار أيّ وقت فراغ حاليًّا حيث تُمضي إجازاتها في مقهاها الخاص بمنطقة جيهانغير، للإشراف عليه ومساعدة موظفيها بخدمة زبائنه المعجبين بها، ومن بينهم سياح عرب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X