أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

جامعة فلوريدا تمنح الدُّكتوراه الفخريَّة لمحمد بن فهد

الأمير محمد بن فهد يلقي كلمته
رئيس جامعة وسط فلوريدا مع الأمير محمد بن فهد
تقديراً لإسهاماته وإنجازاته المتميِّزة في تطوير التَّعليم وفي مختلف مجالات التنمية الإنسانيَّة داخل وخارج السعوديَّة، منحت جامعة وسط فلوريدا في الولايات المتَّحدة الأمريكيَّة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الدُّكتوراه الفخريَّة في الخدمات العامَّة.
وأقامت الجامعة حفلاً بهذه المناسبة في مقرِّها في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، حضره رئيس الجامعة البروفيسور جون هيت، وقيادات الجامعة، ونخبة من أساتذتها وكبار الشخصيَّات في الولاية، كما حضره عدد من الأمراء، ومدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدُّكتور عيسى بن حسن الأنصاري، وعدد من قيادات الجامعة، وذلك وفقاً للوكالات الإخباريَّة.
وألقى رئيس جامعة وسط فلوريدا كلمة خلال الحفل أعلن فيها منح الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز شهادة الدُّكتوراه الفخريَّة، ثم تمَّ عرض فيلم قصير للتَّعريف بمبادراته في مختلف المجالات.
بدوره، ألقى الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز كلمة شكر فيها جامعة وسط فلوريدا على منحه درجة الدُّكتوراه الفخريَّة معلناً قبوله لها، ومؤكِّداً على أهمية تطوير التَّعليم في دعم الجهود لتحقيق التَّنمية الإنسانيَّة، خاصَّة في عالم اليوم القائم على المعرفة، وأنَّ جودة التَّعليم عامل أساسي في تحقيق الإنجاز المتميِّز في مختلف مجالات التَّنمية الإنسانيَّة.
وصرَّح مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدُّكتور عيسى بن حسن الأنصاري بأنَّ منح الدَّكتوراه الفخريَّة للأمير محمد بن فهد تكريم صادف أهله، حيث عُرف عنه الاهتمام بخدمة المجتمع، وإطلاق المبادرات المختلفة لخدمة كافَّة شرائح المجتمع، ودعم كلِّ ما من شأنه الإسهام في التَّنمية الإنسانيَّة محليَّاً وعالميَّاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X