أزياء /أخبار أزياء

بالفيديو: تعرّفي إلى مجموعة CITY BLOSSOM من لونشان

أطلقت علامة "لونشان" Longchamp مجموعتها الجديدة من الحقائب والتي حملت عنوان "سيتي بلوسوم" City Blossom. تم التركيز في المجموعة على لعبة من التباينات الزاهية، وتم مزج الألوان الغنيّة مع أشكالٍ دقيقة، وطبعات الزهور مع روح الملابس الرياضية. يغطي تصميم "ساكورا" (sakura) مطبوع أو مطرّز إحدى الجاكيتات القصيرة والضيقة (teddy jacket)، في حين تضفي الخطوط (club stripes) طاقةً بصرية إلى الفساتين بطابع الستينات الهندسي. جاء الشكل نفسه خفيفاً وقصيراً، السيقان مكشوفة لترحب بشمس الربيع. بالعمل عليها في أسلوب أطول أو مزخرف لتكون أنثوية بصورة حازمة، تُعتَبر جاكيت الدراجين القطعة الرئيسية للموسم، سواءً كانت في نسخة رياضة أو في نسخة منظّمة.

تتشارك لوحة الألوان نفس فكرة الأضداد، جامعة الألوان الزهرية والزرقاء الفاتحة (pastels) مع ظلال أقوى من الأزرق البحري والأحمر الخمري (burgundy). تظهر أيضاً زينة على شكل انابيب (piping) بالأسود والأبيض لتضفي لمسة غرافيكية وعصرية.

تسير الحقائب والأحذية خلف هذه الحركة وتتشارك معها هذه الروح الحضرية مع ذلك من الزهور. تَبرز براعم زهور رقيقة على أشرطة الصنادل بكعوب عالية أو مسطّحة، في حين يزداد حجم الخطوط عبر أخفاف الباليه وأحذية الإسبادريل. تزيّن خطوط غرافيكية وزهور الكرز عدداً من تصاميم الحقائب المميزة، من Le Pliage Cuir إلى Roseau، وجميعها متوفرة في كلٍّ من ألوان فاتحة وظلال أغنى.

بطابعها العالمي والنابض بالحياة، تُعبّر مجموعة City Blossom عن بهجة الحياة الصريحة لامرأة لونشان المتألقة. هي قوية ولا مبالية، رومانسية وحازمة، وهي الملخص المثالي للتناقضات العديدة لحياة المدينة.

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X