فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد المنصور شخصية مهرجان الكويت الدولي للمونودراما

محمد المنصور
محمد المنصور شخصية مهرجان الكويت الدولي للمونودراما

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان الكويت الدوليّ للمونودراما، عن اختيار الفنان القدير محمد المنصور، ليكون شخصيّة الدورة الرابعة للمهرجان، المقرر انعقادها في الفترة من 12 الى 18 ابريل/نيسان المقبل على مسرح الدسمة .

و تمّ اختيار الفنان القدير محمد المنصور، تقديراً لمسيرته الحافلة في الساحة الفنيّة الخليجيّة والعربيّة، لما قدّمه لمكتبة الفن العربي من اعمال مهمّة على جميع الأصعدة، سواء في المسرح أو الدراما أو السينما، وتقديراً لدوره ستحمل الدورة الرابعة من المهرجان اسم "دورة الفنان محمد المنصور".

من جهة أخرى يترأس الفنان القدير المنصور حالياً، لجنة تحكيم الدورة الاولى من مهرجان الكويت السينمائي، حيث ثمّن المنصور إقامة مثل هذه المهرجان، الذي يُعتبر منصّة لإطلاق إبداعات الشباب الكويتي في الفن السابع، مشدداً على ضرورة دعم المهرجانات في الدورات المقبلة ليحتلّ مكانته دولياً .

يُذكر أنّ مهرجان الكويت الدولي للمونودراما، كان قد كرّم الفنان القدير سعد الفرج في دورته الماضية، عندما اختير كشخصيّة المهرجان، وحملت الدورة الثالثة اسمه، ويمضي المهرجان في اعتماد السياسة نفسها بتكريم رواد الفن في الكويت والخليج، من خلال هذا الحدث الثقافي والفنّي الدولي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X