فن ومشاهير /مشاهير العالم

خمسة أشياء يجب أن تعرفها عن حفل الـ iheart 2017

Noah Cyrus
Bruno Mars
Rihanna & Drake
Ryan Seacrest
katy Perry

للسنة الرابعة على التوالي، الأفضل بين الموسيقى التي بُثّت على إذاعة “Iheart Radio” سيتمّ الاحتفال به، في احتفال ضخم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكيّة.

ولإضافة المزيد من الحماس هذا العامّ، تمّ إضافة 11 فئة جديدة.

وكلّ محبّي الموسيقي سيكون لديهم ما يتطلّعون إليه في هذا الحفل، لا سيّما الروك، والكاونتري، والاستعراضي، والهيب هوب، والأر أند بي، واللاتينيّ، والمكسيكي، والـalternative والبوب.

وكي لا نطيل عليكم الكلام أكثر، لنلقي نظرةً على خمسة أمور يجب أن تعرفوها عن حفل هذا العامّ:

1-جائزة الابتكار: iHeartRadio لن تُكرّم أحداً سوى برونو مارس Bruno Mars ، وهي كانت قد مُنحت في السابق لـ فاريل ويليامز Pharrell Williams، وجاستن تيمبرلايك Justin Timberlake، و U2. وهذه هي المرّة الأولى التي سيصعد فيها النجم إلى مسرح حفل الـ iHeartRadio. وسيُنقل آخر فيديو كليب له "That's What I Like" إلى المسرح، حتماً سيكون عرضاً مشوّقاً جداً !

2-وجه جديد من آل سيريس سيظهر: نواه سيريس Noah Cyrus ، التي تبلغ من العمر 17 عاماً، هي الأخت الصغرى للمغنيّة العالميّة مايلي سيريس Miley Cyrus، ستقدّم أغنيتها الأولى خلال الحفل والتي تحمل عنوان "Make My Cry".

3-معركة المنفصلين: فعلى سبيل المثال دريك Drake مرشّح لنيل 11 جائزة في الحفل، بينما حبيبته السابقة ريهانا Rihanna مرشحة لنيل 10 جوائز.

4-اسمعوها وهي تزأر: من الجدير ذكره، أنّ هذا الحفل سيكون الظهورَ الإعلاميّ الأول للنجمة كايتي بيري Katy Perry، بعد انفصالها عن النّجم أورلاندو بلوم Orlando Bloom .

5-ستكونون على الهواء مباشرةً مع ريان سيكريستRyan Seacrest، وهذه الجملة لوحدها كفيلة بجعلكم تشعرون بالأدرينالين.

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X