أزياء /أخبار أزياء

عروض تصل إلى 50% في أسبوع الأحذية العالمية من موقع سيدتي مول!

عروض سيدتي مول على الأحذية
عروض أحذية المرأة على سيدتي مول
عروض أحذية الرجل على سيدتي مول

سيدتي مول...عروض تصل إلى 50% في أسبوع الأحذية العالمية!

فى هذا الأسبوع نعرض لكم خصومات على أحذية المرأة والرجل تصل إلى 50 %حصرياً لدى سيدتي مول لفترة محدودة في الإمارات والسعودية . العروض خاصة للمتسوقي الموقع.

فإن كنتم من محبى الأحذية وممن يعرف فوائد التسوق الإلكتروني وسهولة الشراء أون لاين مع القدرة على اختيار القياس المناسب والتصميم المحبب، فستعرف حتما ميزة هذا العرض.  فقد أطلق موقع سيدتي مول للتسوق الإلكترونى هذا الأسبوع عرض لأحذية النساء والرجال على أهم الماركات العالمية مع خصومات من 20% إلى 50% حصريا لدى متسوقي الموقع وكوبون شراء للمسجلين الجدد في الإمارات والسعودية.

 
خصومات أحذية المرأة (20%-50%) 

خصومات أحذية المرأة

 

وهذه أبرز الماركات التي نود أن تكتشفوها  :

Kruzin كروزن

من أبرز العلامات التجارية الفاخرة والمتخصصة بالأحذية الرياضة والفلات العصرية والمصممة بجودة عالية لراحة القدمين

برييري ؛ Praerie 

ماركة إيطالية عالمية شهيرة بتقديمها تشكيلات واسعة ومميزة  عالية الجودة من أحذية الجلد التي يمكنك ارتدائها لإطلالة عملية مع الجينز أو التنورة والقميص أوإطلالات مناسبة للسهرة تجعلك تخرجين بعد العمل بكل ثقة وأناقة .

 

أنس يونس:ِ Aennis Eunis

من الهندسة المعمارية الى الخوض فى غمار مجال تصميم الأحذية فنجح فيه نجاحاً باهراً حتى إنه قام بتصميم حذاء خاص للملكة رانيا من الذهب وأهداه لها، وقد ظهرت إبداعاته ولمساته الشرقية الرائعة باعتماده جمال الخط العربي في تصاميمه، ما جذب إليه عديداً من النجمات في العالم العربي. 

كول هان Cole Haan

 Cole Haan ماركة أميركية عالمية متخصصة بالأحذية والإكسسوارات النسائية والرجالية. جاء اسم الماركة من أسماء مؤسسيها تارفون كول وايدي هان وكان اسمها الأصلي هان روود اند هان كانت متخصصة بالأحذية الرجالية فقط. اليوم تقدم العديد من المنتجات منها الأزياء النسائية والرجالية ، أحذية كاجوال ، أحزمة ، جوارب ، حقائب ، قفازات ، ونظارات.

خصومات أحذية الرجل تصل إلى 50%

كان للرجل نصيب الأسد من خصومات سيدتي مول على الأحذية الإيطالية وماركات عالمية فخمة منها

 

ماريو بروني Mario Bruni

mario Bruni ماركة عالمية ايطالية  للمصمم العالمي ماريو بروني تشتهر في صناعة الأحذية الرجالية من أجود الجلود الفاخرة ، حيث بدأت انتاجها ب 30 الى 40 زوج من الأحذية حتى وصلت إلى ما يزيد عن 600 زوج يومياً وذلك لتزايد الإقبال على تصاميم الأحذية الرائعة لهذه الماركة في جميع أنحاء لعالم 

روبرتو كفالي ٌRoberto Cavalli :

مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كفالي والتي تتميز تصاميمه الغريبة والنادرة وبالطبع على الجينز وهو والد مصمم الأزياء الشهير دانييل كفالي

 

لويس ليمان Louis Leeman:

ماركة ايطالية شهيرة بتقديمها تشكيلات واسعة ومميزة من أجمل الأحذية الأنيقة والتي قد وصلت الى القمة من حيث الأناقة والرقي لتصبح من الماركات العالمية التي تتماشى مع جميع الأذواق والمناشبات.

 

ومن الجدير بالذكر أنّ موقع «سيدتي مول» يوفّر خدمةَ التوصيل المجّاني والدفع عند الاستلام، مع إمكان إعادة المنتجات في حال لم  تناسب عملاء «سيدتي» مجّانًا.

للمزيد من المعلومات عن موقع «سيدتي مول» بإمكانكم الاتصال بخدمة العملاء 8004330033 المتوافرة في الإمارات والسعودية، أو عبر الإيميل: mall@sayidaty.net

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X