أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

آخر تقليعات النساء.. حقن الأقدام بـ«البوتوكس»!

وتعد حقن «البوتوكس» من أكثر عمليات التجميل شيوعًا
النساء يلجأن لحقن «البوتوكس» لوقف تعرق القدم
يلجأ الكثير من النساء إلى حقن «البوتوكس» لتزيد من جمالهن وجاذبيتهن، وتعد حقن «البوتوكس» من أكثر عمليات التجميل شيوعًا، ويستخدم «البوتوكس» في مجال الجلدية والتجميل، حيث يعمل على إزالة التجاعيد بالوجه والجبهة وحول العينين، من خلال حقن بسيطة في المنطقة المراد علاجها، ولكن الجديد هو أن «البوتوكس»، قد يستخدم لتجميل مناطق أخرى على غير المعتاد عليها.
ويأتي ذلك بعد أن انتشرت تقليعة جديدة مؤخرًا؛ وهي حقن النساء أقدامهن بـ«البوتوكس»؛ للتمكن من ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، بدون ألم وبكل أريحية.
ووفقًا لـ«اليوم السابع»، نقلا عن «الإندبندنت» البريطانية، قال الدكتور «إيشو»، وهو جراح متخصص في الطب التجميلي، إن طلبات حقن «البوتوكس» للأقدام ازدادت بنسبة 15% خلال الأشهر الثلاثة الماضية؛ بسبب اقتراب احتفالات أعياد الكريسماس، مشيرًا إلى أن عدد طلبات حقن «البوتوكس» للقدم ازداد من 185 في 2015 إلى 223 في 2016.
وأوضح الدكتور «إيشو» أن النساء يلجأن لحقن «البوتوكس» لوقف تعرق القدم وتورمها، الذي يجعلهن يشعرن بعدم الارتياح في الأحذية، كما يتم أحيانًا حشو القدم بـ«فيلر» لتكون بمثابة وسادة إضافية.
وأشار «إيشو» إلى أنه عندما نمشي بشكل طبيعي؛ فإن الوزن يتم توزيعه بالتساوي على القدم، ولكن هذا لا يحدث عند ارتداء الكعب العالي، وهي المشكلة التي تجعل النساء يلجأن لـ«البوتوكس» من أجلها.
ولفت الدكتور «إيشو» إلى أن هذه العملية تتكلف ما بين 600 و800 جنيه إسترليني، وأن زبائنه خليط من النساء من هن في منتصف الأربعينات إلى الستينات اللائي يرتدين «أحذية مكلفة للغاية»، وكذلك النساء الأصغر سنًا اللائي تتراوح أعمارهن بين 25 إلى منتصف الثلاثينات من العمر، وأيضًا الفتيات المولعات باختيار أحدث الأحذية على الموضة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X