أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سارة العايد سفيرةً لـ "رائدات الأعمال"

سارة العايد سفيرةً لـ "رائدات الأعمال"
سفيرةً ليوم رائدات الأعمال العالمي عن الشرق الأوسط

يخصَّص في كل عام يومٌ لـ "رائدات الأعمال" بهدف دعمهن في كافة أنحاء العالم على المستويين المحلي والعالمي.
في إطار ذلك، عُيِّنت السعودية سارة العايد سفيرةً ليوم رائدات الأعمال العالمي عن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن 7 سفيرات تم تكليفهن بمتابعة أنشطة المؤسسة الإقليمية، وتنسيقها في أكثر من 144 دولة. ويُعد "يوم رائدات الأعمال" أكبر مبادرة للتمكين في ريادة الأعمال والتمويل في العالم.

وتعمل السفيرات على عقد فعاليات بالتزامن مع إقامة المناسبة السنوية للمؤسسة في مقر الأمم المتحدة في الـ 18 من نوفمبر، حيث ستتضافر الجهود لدعم مهمة المؤسسة المتمثلة في "إبادة الفقر" عن طريق تمكين سيدات الأعمال، والاحتفاء بهن، وتوفير الدعم اللازم لهن حول العالم.

وقالت العايد: "إن يوم رائدات الأعمال العالمي، عبارة عن شبكة فريدة وجامعة وجزء لا يتجزأ من منظومة تطوير فرص ريادة الأعمال من خلال الجهود والمبادرات التي يتم إطلاقها على المستويين الإقليمي والعالمي، ونحن سعيدات بأن نكون جزءاً من هذه الحركة، وأن نعمل جنباً إلا جنب مع سفيرات البلدان في المنطقة، إذ تساهم كل منا بخبرتها التجارية، وما توفره من دعم في تأمين فرص لرائدات الأعمال في أرجاء المنطقة". بحسب "الوكالات".

وأشارت إلى أن مؤسسة "يوم رائدات الأعمال" ستقيم أولى فعالياتها بعنوان "أربعاء اختيار المرأة" في الـ30 من نوفمبر 2016 احتفاءً بالأعمال التجارية التي تملكها النساء ودعماً لها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X