أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالفيديو.. لماذا وثق سعودي يومياته مع أطفاله؟

3 ملايين مشاهدة لمواطن يوثق يومياته

حظي فيديو وثّقه مواطن سعودي نشر من خلاله يومياته بعد أن قدم هو وعائلته للعيش في السعودية من المملكة المتحدة، على أكثر من 3 ملايين مشاهدة على "يوتيوب" خلال ساعات قليلة من نشره.


وفي التفاصيل، يظهر المواطن في الفيديو، وهو يتحدث عن مشكلة أطفاله في تعلم اللغة العربية وتأثير الأجهزة الإلكترونية على حياة الأطفال.


ووفقاً لـ"العربية"، فإن المواطن يدعى محمد مشيع الغامدي، ويعيش حالياً في مدينة جدة السعودية مع زوجته وأطفاله الثلاثة بعد أن قدموا من المملكة المتحدة.


ويعمل الغامدي كمستشار تكنولوجي في القطاع المالي، كما أنه يملك بضع قنوات يوتيوبية ناجحة، ويقوم بتدريس اللغة الإنجليزية من خلال EngleezyPod.com، وأيضاً يصمم مواقع على الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية.


ويظهر في المقطع الذي حاز على مشاهدة أكثر من 3 ملايين متابعة، أطفاله الثلاثة أنس وإيمان ويوسف وأعمارهم متفاوتة في مشهد مرعب وطريف في نفس الوقت ليظهر مدى شغفهم بالأجهزة الإلكترونية التي تجعله يتخلى عن إلكترونياته واحد تلو الآخر، فيقول في الفيديو اليوم أوضح لكم ليش انس وإيمان يتكلموا إنجليزي أكثر من عربي، وإيش يصير لما ابغى استخدم أجهزتي الإلكترونية، وطبعاً يومياتنا داخل وخارج البيت.


مضيفاً، أن واحدة من أهم الأمور التي جعلتنا نعود للسعودية هي اللغة العربية ثم يتحدث عن موقع لتعلم اللغة العربية لمن يريد التعرف عليها أكثر من كافة أنحاء العالم، ويختم حديثه "بما أننا نعيش في السعودية، أتمنى أن تتحسن لغتهم ويتكلموا اللغة العربية بشكل أكبر".

 


 

حصد استفتاء سيدتي تقديرا كبيرا من كافة العاملين بالوسطين الفني والإعلامي، تابعو نتائجه لهذا العام في عدد المجلة 1857 المتوافر في الأسوق.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X