جمال /أظافر

تركيب الأظافر في المنزل خطوة بخطوة

خطوات تركيب الأظافر في المنزل
طريقة سهلة وسريعة لتركيب الأظافر
تركيب الأظافر في المنزل
ركبي الأظافر بشكل طبيعي
طريقة سريعة لتركيب الأظافر

تحبّ المرأة العربية الأظافر الطويلة والمتساوية، التي لا تشوبها شائبة. من هنا تلجأ الكثيرات من اللواتي يجدن صعوبة في تطويل أظافرهن إلى تركيب الأظافرالاصطناعية الأكريليك. إليك في هذا الموضوع خطوات سهلة وبسيطة لتركيب الأظافر في المنزل.

قد يعجبك: هكذا تمنعين أظافرك من التكسر في الشتاء


الخطوة الأولى
ضعي كمية صغيرة من الأسيتون، مزيل طلاء الأظافر، على قطعة من القطن. مرري القطنة على كلّ أظافرك لإزالة الزيوت أو بقايا طلاء الأظافر، كي يكون الظفر نظيفاً تماماً قبل تطبيق الغراء. اغسلي يديك في ماء دافئ مع صابون لطيف، لإزالة الأسيتون.
الخطوة الثانية
قلمي أظافرك لإزالة كلّ الحوافي، وتأكدي من أن تكون أظافرك قصيرة. هذه الخطوة تساعد في تطبيق الأظافر الأكريليك.
الخطوة الثالثة
أزيلي اللحم الميت المتواجد على حوافي الأظافر، باستخدام الأداة الخاصة، ما يساعدك على التخلص من الطبقات التي يمكن أن تؤثر على جودة اللاصق.
الخطوة الرابعة
اضغطي على حوافي أظافرك لإبعاد البشرةعن الظفر. هذه الخطوة تساعد على جعل الظفر واضحاً، وبالتالي يمكن للأظافر الاصطناعية أن تكون بالتساوي مع الأظافر.
الخطوة الخامسة
ضعي الأظافر الاصطناعية العشرة بالترتيب بدءاً بالخنصر، الخاتم، المتوسط، المؤشر والإبهام على كلّ يد.
الخطوة السادسة
ضعي قطعة من منشفة ورقية، كي تمسحي الغراء.
الخطوة السابعة
قبل لصق الأظافر، يجب عليك أوّلاً التأكد من أنّ هذا الظفر الاصطناعي يتناسب مع طول وعرض ظفرك الطبيعي، وذلك يكون عبر عرضه على الظفر بدون الغراء. يجب أن تمتد الأظافر الاصطناعية على كافة الأظافر الطبيعية.
الخطوة الثامنة
ضعي الغراء على الجزء الخلفي من الأظافر الاصطناعية، باستخدام حركة دوامات صغيرة، لتطبيقه بالتساوي، وتأكدي من وضعه على المسافات التي ستغطي الأظافر الطبيعية فقط.
الخطوة التاسعة
اضغطي على الحافة اليمنى من الأظافر الاصطناعية على الحافة اليمنى من الظفر الحقيقي، بحيث أنّ قاعدة الظفر الاصطناعي تكون هي الأقرب على البشرة. لفي بلطف بقية الأظافر على الظفر باستخدام الضغط الناعم لإزالة أي فقاعات من الهواء. اضغطي على أسفل الأظافر لمدة 15 ثانية لتثبيت الظفر. مرري قطعة من القطن حول حافة الظفر، لإزالة الغراء الزائد.
الخطوة العاشرة
اتركي اليد الأولى التي وضعت عليها الأظافر الاصطناعية لتجفّ من الغراء لمدة 30 دقيقة، ثم كرّري العملية نفسها على اليد الثانية.
الخطوة الحادية عشرة
استخدمي المبرد لصنع الشكل الذي تريدينه، ولكن طبعاً بعد أن يكون الغراء قد جفّ كلياً عن الأظافر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X