فن ومشاهير /مشاهير العالم

معجبة تخطف سيلفي وضحكة ساحرة من George Clooney

وصل George Clooney بابتسامته وأناقته المعهودتين، إلى حفل Goed Geld Gala الخيري السنوي في أمستردام، لحضور ندوة اجتماعية في مسرح Carre Theatre، حيث تقوم  إدارة اليانصيب في البلاد، في كلّ عام، بإعلان المبلغ الذي استطاعت جمعه، والذي سيتحوّل مباشرةً إلى قضايا إنسانية .
 
إرتدى Clooney البالغ من العمر 54 عاماً، معطفاً باللون الأسود وسار على السجادة الحمراء بين معجبيه، الذين انتظروه بفارغ الصبر.
 
فوجىء نجم هوليوود، الذي بدا وحيداً من دون زوجته المحامية اللبنانية البريطانية Amal Alamuddin كونها مشغولة بقضاياها الحقوقية، بمعجبة تقترب من الحواجز الحديدية التي تفصل معجبيه عنه، لالتقاط صورة سيلفي تذكارية معه. ورغم المفاجأة، إلا أنه تصرّف بطريقة عفوية واضحة، حيث ابتسم ابتسامته الساحرة واقترب منها والتقط صورتين معها بدل الصورة الواحدة، مبرهناً عن نجوميته المتواضعة وتواصله القريب من الناس، وذلك على الرغم من انشغاله بمشكلة منزله الذي يقع في منطقة بيركشاير المطلّة على ضفاف نهر التايمز البريطاني، والذي كان مُهدّداً بالغرق كلياً، بعد ان غرقت أجزاء من حديقة المنزل التاريخي الكبير بسبب الفيضانات الأخيرة، بينما المنزل لا زال قيد الترميم.
 

لورا مورانو لـ "سيدتي": واقعة في غرام جورج كلوني

 

 
 


























































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X