أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

مطار دبي الدولي يفوز بجائزة (مطار العام) 2015

في احتفال خاص أقيم في دبي مساء أمس، للكشف عن أسماء المطارات وشركات الطيران الفائز بجائزة مجلة (افييشن بزنس أوورد)، حصد مطار دبي الدولي - المطار الذي يحتل المرتبة الأولى في العالم من حيث أعداد المسافرين الدوليين - جائزة (مطار العام).
وتم تكريم مطار دبي بناء على أدائه التشغيلي خلال الإثني عشر شهراً الماضية، من جهة أعداد المسافرين، وحجم الشحن، وشبكة علاقاته مع شركات الطيران، وبقية الشركاء الاستراتيجيين، وحجم التحسينات وعمليات التطوير في مجالات البنية التحتية المختلفة التي قام بها، وتحفيز إطلاق المبادرات الإبداعية.
وقالت أنيتا مهرا، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والاتصال في مطارات دبي: "يسعدنا أن يتم اختيار مطار دبي لحصد جائزة (مطار العام) من قبل أعضاء بارزين في صناعة الطيران، وهو اختيار لم يأت من فراغ وإنما هو نتيجة الإبداع والعمل الجاد الذي قامت به مطارات دبي، للارتقاء بنوعية الخدمات التي توفرها لمختلف شرائح المتعاملين".
ويأتي هذا الارتقاء الدائم بمستويات أداء مطار دبي الدولي، ضمن استراتيجية وضعتها مطارات دبي لتحسين تجربة المتعاملين مع المطار، وتم استثمار 4.3 مليارات درهم لتطوير وابتكار خدمات ومرافق جديدة، مثل مبنى الكونكورس دي، بالإضافة إلى توفير مساحات عرض جديدة لمنتجات متميزة بتصاميم مبتكرة.
وكانت مطارات دبي قد أطلقت مؤخراً موقعها الإلكتروني المحسّن بما يلبي احتياجات المسافرين، في ما يتعلق بمعلومات سفرهم، وعززت من كفاءة وسائل التواصل الإعلامي الاجتماعي لديها، للتفاعل بشكل أفضل مع المتعاملين معها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X