أزياء /أخبار أزياء

"لونشان" تطلق حملتها الإعلانية لربيع 2015

جرى تصوير حملة "لونشان" Longchamp الإعلانية الجديدة لموسم ربيع 2015 المقبل في المركز الفني "مامو" (MAMO - Centre d’art de la Cité Radieuse) في مارسيليا، فرنسا. إنها المرة الأولى التي يقوم بها المصمم أورا إيتو بفتح أبواب الشرفة على سطح المركز الفني الجديد والذي لم يسبق له مثيل لإحياء فعالية من هذا النوع. ووسط الأعمال الفنية للفنان الفرنسي الكبير دانيال بوران، تم إلتقاط الصور في هذا المكان الخارجي الاستثنائي. إنه الإعداد الأعلى ملاءمة لعلامة "لونشان" Longchamp إذ أنه يتوافق مع الإحساس الغرافيكي لمجموعة الربيع الجديدة هذه. أما العنصر الآخر والهام الذي تم تسليط الضوء عليه فهو الألوان – إمضاء لونشان – لتعكس طابع التفاؤل للدار الفاخرة.

حملت المجموعة مفهوم "الحركة المبتكرة"، وهي تشكل جزءاً من القيم الجوهرية للـ "لونشان" Longchamp كعلامة تجارية تواصل السير قدماً وتستمر في التطور. أيضاً، يجسد هذا المفهوم امرأة "لونشان" Longchamp التي تتميز بالديناميكية، أسلوب حياة المدن الذي تعيشه، طابعها العالمي ومواكبتها لعصرها. الرجل الذي كان وراء الكاميرا هو المصوّر ماكس فادوكول. تعكس بشكل مثالي الصور الأنيقة والمضيئة التي ابتكرتها الأجواء الصافية لمجموعة "لونشان" Longchamp الجديدة لربيع 2015.
"أليكسا تشونغ" هي وجه "لونشان" Longchamp للموسم الثالث على التوالي. تتمتع هذه السيدة الإنجليزية بشخصية عفوية وعالية الحيوية جعلتها الخيار الطبيعي.
تتسلط الأضواء على حقيبة "لو بلياج هيريتاج" (Le Pliage Héritage)، حقيبة لونشان المميزة الجديدة التي تجمع أسلوباً عصرياً مع الحرفية الماهرة التقليدية وتطلق تحية تقدير إلى حقيبة "لو بلياج" (Le Pliage) الأسطورية، كما تعكس تقاليد الدار في التميز. تُبرز الحملة الإعلانية نسخة مصغرة جديدة في إلوان جريئة وديناميكية. يظهر جلدها المشغول بعناية مع أشكالها الغرافيكية بالأزرق الكهربائي أو المرجاني الزاهي: رقي بسيط في شكل مركّز.

وقد استعانت "لونشان" Longchamp بمواهب المخرج جان فرانسوا جوليان لتصوير فيلماً قصيراً جديداً، ديناميكياً ومؤثراً جداً تبرز فيه أليكسا تشونغ على شرفة السطح تحت السماء. يقدم هذا الفيلم الغني بالطاقة والحيوية استكشافاً ملوّناً للفضاء.


إليك منتجات "Longchamp" الجديدة مع الأسعار، من موقع "سيدتي مول".


بإمكانك متابعة الفيديو الخاص بالحملة الإعلانية على الرابط التالي:



مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X