أزياء /إتجاهات

7 قطع ضرورية لأناقتك في الجامعة

 

في هذه الفترة تستعد الفتيات لدوام الجامعة بشراء ما يلزم من قطع وأزياء أساسية لإطلالاتهن فيها، وفي هذا الموضوع نخصك بـ 7 قطع أساسية لأناقتك في الجامعة، وهي:

1- تنورة طويلة 

التنورة من أهم القطع لإطلالتك في الجامعة، ولكن طولها يخضع لقوانين وحدود الجامعة التي تدرسين فيها، وننصحك بأن تختاري الخامات الخفيفة لتساعدك على تحمل أجواء الصيف الحارة في الخليج.

2- قميص أبيض 

القميص الأبيض من القطع الأساسية في خزانتك سواء كنت من طالبات الجامعة أم لا، حيث يناسب هذا القميص جميع إطلالاتك، ويمكن أن تقومين بارتدائه بشكل مختلف في كل مرة. 

3- "بلايزر" أو جاكيت رسمي 

يمكن أن يغير "البلايزر" الكثير في إطلالتك ويجعلها رسمية بشكل بسيط وناعم، ويمكن أن تقتنيه بلون صيفي مشرق كالفوشي أو الأخضر. 

4- تيشيرت مرح 

يجب أن لا يطغى الملل على إطلالتك في الجامعة، ويمكنك الابتعاد عن ذلك باقتناء تيشيرت بسيط يحمل عبارات أو رسومات مرحة تعبر عن شخصيتك بطريقة ما. 

5- حذاء مسطح أو رياضي 

الحذاء المريح من أولويات إطلالتك في الجامعة، فلا تترددي في استثمار أموالك في حذاء مسطح أو حذاء رياضي باعتبار الأحذية الرياضية أحد اتجاهات هذا العام. 

6- حقيبة عملية 

تتنوع تصاميم الحقائب بحيث يمكن أن تسبب لك حيرة كبيرة عند اختيار حقيبة الجامعة، لذا احرصي على اختيار الحقيبة التي تناسب ذوقك واحتياجاتك. 

7- نظارة شمسية 

ستكون هذه النظارة صديقتك الصدوقة في دوام الجامعة الصباحي، لذا اختاري التصميم الأنسب لملامح وجهك. 

 

ركزنا في هذا الموضوع على القطع الأساسية لإطلالتك في الجامعة، فلا تترددي في استثمار أموالك في أي منها، إذ ستجدين أنها أكثر القطع المفيدة في خزانتك.

 

 سيعجبك أيضاً:

"سيدتي نت" يحاور الفاشينيستا الفائزة دلال الدوب

اللون الوردي يكتسح أزياء الخريف المقبل

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X