فن ومشاهير /مشاهير العالم

ماذا يربح الخاسرون في حفل أوسكار؟

ينتظر النجوم يوم الأحد بقلق وشغف لمعرفة أيّهم قد يحضن جائزة أوسكار على السجّادة الحمراء. لكن لا داعي على ما يبدو للشفقة على النجوم الذين لن يفوزوا بالأوسكار، لأنّ كيس الهدايا الذي يحصل عليه كلّ اسم مرشّح للفوز، وإن لم يحصل على الجائزة، كاف جداً.

فالهدايا التي يحصل عليها كلّ مرشح للأوسكار تقدّر بما يُقارب الـ85 ألف دولار، وتتراوح ما بين رحلات استجمام إلى هاواي أو اليابان وغيرها من البلدان، فضلاً عن قسائم في منتجعات السبا وصالونات التجميل العالمية، مروراً بالهدايا الصغيرة والقيّمة.

وليس بمستغرب أن تكون قيمة الهدايا مرتفعة، فخسارة الأوسكار لا يمكن أن تُنسى بسهولة. ولذلك جاء هذا "الكيس" الذي يحوي ما يُفرح قلب الممثل أو المخرج المكسور لعدم فوزه بتمثال الأوسكار الشهير. ويتضمن الكيس أكثر من 50 هدية تتراوح قيمة الواحدة منها ما بين 6 دولارات و16 ألفاً.

ويبدو أن الشركات التي تتبرع بتلك الهدايا باتت تتهافت سنوياً على تلك المناسبة، التي تعتبرها بمثابة دعاية ترويجية كبيرة لاسمها ولمنتجاتها، ومن شأنها أن تدرّ عليها أرباحاً لاحقة.

يُذكر أنّ جوائز الأوسكار ستقدّم في الدورة الـ86 للجائزة، يوم الأحد المقبل، على مسرح "دولبي" في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X