عروس سيدتي /اناقة العروسين

10 تنبؤات حول فساتين زفاف في الـ 2014

يخبئ عام 2014 الكثير من المفاجآت السارة. لكننا نتوقّع زواج بعض المشاهير مثل كيم كردشيان وسكارليت جوهانسن. لذلك، لم نقاوم الرغبة في تصوّر ما سترتديه كلّ عروس في يومها المميّز. وقد جمعنا أجمل فساتين الأعراس الموجودة في الأسواق حالياً، والتي ستحبّها النجمات استناداً إلى الفساتين التي تختارها على السجّادة الأحمر.
ملابس
Kim Kardashian المقصوصة
لا تمانع Kim Kardashian في إظهار مفاتنها، كما أنّها غالباً ما ترتدي الملابس المقصوصة عند الصدر والبطن والكتفين. بالتالي، أنا متأكّدة من أنّها ستغرم بفستان مزيّن بقطع شفافة مزخرفة بأحجار لمّاعة، مثل هذا الفستان.
فستان الحورية لKelly Osburn 
على الرغم من ذوق Kelly Osburn  الغريب في الأزياء، إلا أنها أثبتت أنّ لديها جانباً أنثوياً، عندما ارتدت فستان زاك بوزن في حفل جوائز غولدن غلوبز، خلال السنة الماضية. بالتالي، إنّ فستان الحورية الضيّق سيناسبها جداً لزفافها إلى خطيبها الحالي ماثيو موسشارت.
فتحة Lauren Conrad  الأنثوية
تميل Lauren Conrad إلى الملابس التي تضمّ تفاصيل رومانسيّة، والتي تبرز مفاتنها. أعتقد بالتالي أنّ فتحة عالية في فستان مصنوع من قماش الشيفون سيناسبها جداً، إذ إنّه يجمع بين ما هو جذاب وما هو راقٍ وفاتن.
قميص Olivia Wilde القصير
طغت القمصان القصيرة على عروض الأزياء لعام 2014. ويمكننا أن نتخيّلOlivia Wilde  تمتثل لهذه الصيحة عند زواجها بخطيبها الممثل الفكاهي Jason Sudeikis. إنه فستان راقٍ مثلها.
فستان مكشوف عن الكتفين لـ Scarlett Johansson
في ما يتعلق بـ Scarlett Johansson، نتصورها في تصميم مكشوف عند الكتفين، عندما تتزوج بخطيبها الصحافي رومين دورياك؛ وذلك لأنّ هذا التصميم يظهر قصة الصدر.
ألوان Jennifer Aniston الصاخبة
بدت Jennifer Aniston رائعة جداً في الفستان الأحمر الصاخب، الذي ارتدته في حفل الأوسكار. بالتالي، أتوقّع أن تتخلى عن التقاليد التي تفرض ارتداء فستان زفاف أبيض وتستعيض عنه بفستان أحمر داكن أو زهري، الأمر الذي سينسجم أيضاً مع بذلة جاستين ثيروكس العصرية.
أكمام Leighton Meester
يعرف الجميع أن Leighton Meester تحبّ الموضة كثيراً، ولا يصعب تخيّلها وهي ترتدي فستاناً ذا أكمام لزفافها بآدام برودي. إنه فستان محتشم ومثير جداً.
Desiree Hartsock خرز أرت أند ديكو
نفكّر بفستان رائع مستوحى من فيلم "ذي غرايت غاتسبي" لهذه المصمّمة التي تتبع آخر صيحات الموضة، عندما تتزوج بخطيبها كريس سيغفريد.
قماش Ciara الخفيف
تحبّ Ciara إظهار مفاتنها. بالتالي، سيبدو هذا الفستان المصنوع من قماش خفيف جداً مثالياً لهذا الثنائي الذي لا يُمانع في المجازفة.
فستان Ashley Tisdale الأبيض القصير
تليق الفساتين القصيرة جداً Ashley Tisdale. بالتالي، قد تظهر قوامها خلال الحفل، بعد الاحتفال بمراسم الزواج من كريستوفر فرانش.

سيعجبك أيضاً:

شروط اختيار وارتداء قفازات العروس

بدلات للعريس تليق بفستان زفافك!

كيف يختار العريس الـ Cufflinks؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X