إصدارات مجلة سيدتى

سيدتي ديكور

المنزل السعودي المعاصر

في العدد 46 من "سيدتي ديكور"، كلُّ جديد في مضمار الأثاث والإكسسوارات وإبداعات المُصمِّمين، مع ملف خاصّ بالمنزل السعودي المعاصر، إذ من الواضح مهما كانت الذائقة مُتغيِّرة، يبق السعوديين مُتتبعين لجديد عوالم الديكور، وتوَّاقين أخيرًا إلى أن تتصف منازلهم بالراحة، من دون التفريط في أمر هوى الفخامة والإكسسورات والألوان. علمًا أنَّ موضة الديكور لموسم ربيع 2019 مُفعمة بالبهجة والفرح والألوان الرائقة، مع عودة إلى الأثاث القديم، وورق الجدران الضاجّ بالرسوم، وبساطة وهدوء الصناعات اليدويَّة التي تُحيط أجواء البيت بالأصالة والجمال الخالي من التكلُّف.
وعلى جاري العادة، في العدد زيارات إلى شقق فخمة وفلل في بيروت وجبل لبنان ودبي وباريس، مع محاولات لرصد العلاقات بين المالكين ومساكنهم، وجولة خاصَّة لـ"سيدتي ديكور" في الجناح الفاخر الذي يحمل اسم الأميرة غريس بفندق "باريس مونت كارلو" بموناكو.
قراءة ممتعة.

 

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

X