فن ومشاهير /مشاهير العرب

"سيدتي نت"في كواليس فيديو كليب عاصي الحلاني الجديد

بعد النّجاح الكبير الذي حقّقته أغنيتة "مصيبة" التي أدّاها باللهجة العراقيّة، بدأ الفنّان عاصي الحلانيّ يوم أمس تصوير "كليب" الأغنية، تحت إشراف المخرج اللبنانيّ فادي حداد في استديوهاته الخاصّة في بيروت، حيث أمضى الحلانيّ وحدّاد يوماً طويلاً وشاقّاً.
"سيدتي نت" حضرت كواليس التصوير، وعادت إليكم بصور حصريّة لعاصي الذي بدا سعيداً بنجاح هذه الأغنية، كما عبّر لـ"سيدتي نت".
وأشار عاصي إلى أنّ ""مصيبة" أغنيةٌ دخلت إلى قلوب الجمهور بسرعة، قائلاً أنّ الأغنية "لهجة غنائيّة لا أقدّمها للمرّة الأولى. فقد سبق وقدّمت أغنية "يا ناكر المعروف"، وأغنية "يا طير"؛ وكلّها أغانٍ كان لها وقع خاصّ وصدى جميل لدى الجمهور"، آملاً أن تكون أعماله عند حسن ظنّ الجمهور، واعداً جمهوره بالجديد دائماً.
هذا، ويستمرّ التصوير اليوم في منطقة "zeitouna bay" في بيروت، فيما يُتوقع أن يكون ثمّة مشاهد لعاصي في مطار رفيق الحريري في بيروت.
وكان عاصي قد نشر على صفحته على "تويتر": "صباح الخير شتقتلكم.. كان يوم تصوير متعب، ولكن بنسى التعب كرمال عيونكم". ثمّ قام بنشر صورة تجمعه بالمخرج فادي حداد.
من جهته، أشار المخرج فادي حداد، في حديث لـ"سيدتي نت"، إلى أنّه "أحبّ أن يأخذ عاصي إلى عالم الجنون. وهو يرى أنّ عاصي ينجح في هذا المكان مع الديكور المركّب والجنون في الأفكار. وأكّد فادي أنّه وضع ديكوراً صحراوياً، ليبدو الكليب كأنّه كليب أجنبي، وحتّى العارضة كانت أجنبيّة.
فادي أمل أن تنجح الفكرة ويُحبّها الجمهور كونها استغرقت وقتاً طويلاً للتحضير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X