جمال /عناية بالبشرة

نصائح غريبة لكن فعّالة لجمالك!

نقدّم لكِ سيّدتي بعض النصائح التي قد تبدو غريبة بعض الشيء. لكنّ النتيجة ستكون أكثر من مرضية، وستتوصّلين إلى بشرة نضرة ومفعمة بالحياة.
1. غسول العسل المغذّي للوجه
انسي غسول الوجه الباهظ، وجرّبي العسل عوضاً عنه، إذ إنّه سيُعطي بريقاً ونضارة للوجه، كما أنّه يؤدّي دور العامل المضاد للالتهابات. بعد تطبيق العسل على وجهك، اغسليه بمياه فاترة، واستمتعي ببشرة طبيعيّة وجميلة.
2. الفازلين للخلايا الميّتة
إن كنت تُعانين من نسيجٍ عنيدٍ في الرجلين، ضعي كميّة كبيرة من الفازلين عليهما وافركيهما. بعد ذلك، ارتدي جوارب مريحة واخلدي إلى النوم، وكوني أكيدة أنّك ستستيقظين متجدّدة وبرجلين جميلتين.
3. البخار يطوّل عمر المكياج
قد تبدو لك هذه النصيحة غريبة بعض الشيء، إذ إنّ البخار قد يعني لك التعرّق الذي يُخرّب المكياج. ولكن نؤكّد لك أنّها نصيحة فعّالة جدّاً. بعد تطبيق المكياج، اغلي القليل من المياه في قدرٍ صغيرٍ، وبينما يتصاعد البخار منه اقتربي منه، لكي يصل البخار إلى وجهك، ما سيُساعد في تثبيت المكياج الذي سيدوم لوقتٍ أطول.
4. القهوة تزيل الذقن المزدوج
من الصّعب التخلّص من الذقن المزدوج، لأنّ الأمر يتطلّب نظاماً غذائيّاً صارماً والكثير الكثير من الرياضة. ولكن، إن كنت تبحثين عن طريقة مؤقّتة وفعّالة لمعالجة هذه المشكلة، ننصحك باتّباع النصيحة التالية: اصنعي معجونة سميكة من بودرة القهوة عبر مزجها مع المياه، ثمّ ضعيها على البشرة، ما سيخفي الذقن المزدوج عن البصر، إذ إنّ الكافيين يُساعد في التخلّص من الانتفاخ والسوائل الزائدة.
5. مرهم الشفاه لتغذية البشرة
إنّ البشرة بحاجة إلى التغذية والترطيب وللاعتناء بها. ننصحك باستعمال مرهم الشّفاه عليها، ونؤكّد لك أنّ النتيجة ستكون مرضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X