لايف ستايل /سياحة وسفر

6 وجهات سياحية عائلية

من الّذي قال إنّ أفضل الرّحلات العائليّة تكمن فقط في الذّهاب إلى ملاهي "ديزني"؟ على عكس ذلك، يُمكن للعائلة أن تذهب إلى ما يُقارب الألف مكان للتّسلية؛ وإليكنّ بعض الاقتراحات:

 


1 ـ صحراء "راجاستان":
صحيح أنّها جافّة، ولكن ألوان قوس القزح تزيّنها. إنّها المنطقة الأكثر جمالاً في الهند، والّتي تقصدها أغلبيّة السوّاح. من ثمّ، هناك مدينة "جايسالمر" القديمة، كما مدينة "جودبور". إنّهما مدينتان جميلتان، حيث سيسعد فيهما الأطفال بطرق المواصلات، كالفيلة والجمال.
2 ـ اكتشفوا "الواحة في عُمان:
من غير المعروف أنّ عُمان تُشكّل مكاناً رائعاً لسفر العائلات، مع ما تتضمنه من مياه صافية ساحليّة، ومنتجعات للأطفال. من مسقط المطلّة على البحر، توجّهوا إلى صحراء الجمال للتّخييم، على طريقة البدو. واسترخوا على شواطىء المنطقة الشّرقية.
3 ـ الأضواء المتلألئة في طوكيو:
سيُذهل الأولاد من مختلف الأعمار بنهاية أسبوعٍ في مدينةٍ؛ كلّ ما فيها عالي الجودة والتّقنية. الأطفال الصّغار، إمّا سيتحمّسون لوجود أغراض "هيللو كيتي" كلّها، أو سيفرحون باللّعب في"دراغن بال". سيتمتّع المراهقون بالتّمثّل بشخصيّتهم المفضّلة بإسهاب. يجب على المولعين بـ "كيتي" الذّهاب إلى منزلها في "سانريو بورولاند". وبعد ذلك، توّجوا زيارتكم إلى طوكيو بالتّوجه إلى برجها الذي يطلّ على المدينة بأكملها.
4 ـ ارتادوا شواطىء فيجي:
إنّ الأهل الّذين يبحثون عن الّراحة عليهم الذّهاب إلى فيجي. إنّها أرخبيل رائع في المحيط الهادىء الجنوبي. هناك تبرز المنتجعات الفخمة، حيث تضمنون تسلية وراحة أطفالكم. ولكي تستعيدوا نشاطكم، هنالك الشّوطىء ومراكز الاستجمام. الفيجيون هم ذوو قلوب طيّبة وصدوقون، وذلك ما يدعوكم للاطمئنان إلى سلامة أولادك.
5 ـ أفضل تخييم على سواحل الولايات المتحدة:
توجّهوا إلى مدينة "سان فرانسيسكو" للتّخييم اللّيلي. كما لارتياد المتنزّهات.
6- رحلة في "بلاد الأوز":
احزموا أمتعتكم، وتوجّهوا نحو صحراء "بريسيليا"، وادخلوا عالم "أستراليا" بحلّته الزّرقاء. سيستمتع العلماء بالقراءة عن المخلوقات السّامة الموجودة خلف الصّخور؛ أمّا العائلات فستسمتع بالهواء الطّلق النّظيف، وبالتخييم والطبخ. ومن ثمّ توجهوا وأولادكم إلى "أولورو"، أي الصّحراء، حيث المدرسة ذات الصفوف في الهواء الطلق!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X