لايف ستايل /سياحة وسفر

وجهات سياحية لرحلة سفاري ممتعة

لرحلة "سفاري" ناجحة، إليك هذه الوجهات التي ستؤمّن لك المرح، فلا تُفوّتي زيارتها:

 


1 ـ "مهالي مزوري" في كينيا Mahali Mzuri Kenya:


تربض هذه القطعة على طرف وادٍ ساحرٍ، وتوفّر 12 خيمة بغرفٍ راقية وشرفات، تطلّ على مناظر خلابة وتسمح برؤية الغزلان والكائنات الوحشيّة.


2 ـ دار "سينغيتا سيرينجيتي" في تنزانيا Singita Serengeti HouseTanzania:


تمّ افتتاح هذه الدار على منحدرات "ساساكوا هيل"، وتشمل شرفةً تُطلّ على محميّة "غروميتي"، وأربعة أجنحة تسعُ ثمانية أشخاص، وتؤمّن لك طاهياً وطاقم عمل متفانياً في خدمتك، إضافة إلى مرشد خاصّ.


3 ـ "أولاري مارا كمبنسكي"، في كينيا Olare Mara Kempinski Kenya:


أسدان يحرسان البيت، وعائلة فرس النّهر تلعب في النهر المجاور، هذا ما سيُميّز فندق "كمبنسكي" الذي فتح أبوابه في الخامس من كانون الثاني/يناير 2013، مستقدماً الفخامة والرفاهيّة الأوروربيّة إلى الريف الكينيّ.


4-"تشينزومبو"، زامبيا Chinzombo Zambia:


مخيم مؤلّف من ستّ فيللات؛ من المفترض أن يُفتتح في آذار/مارس 2013. يتمركز المخيّم على ضفاف نهر "لوانغوا"، ويجمع ما بين الهندسة الحديثة والطراز الزامبي. ومن تسعى إلى التعرّف إلى الحياة البريّة، يُمكنها الدخول إلى حديقة "لوانغوا" الوطنيّة المعروفة، لكونها تشمل الكثير من الزرافات والفيلة والجواميس. كذلك تضمّ كلّ فيللا حوض سباحة خاصّ ومساحة لممارسة اليوغا ومنتجع "سبا"، وكلّها تهدف إلى جعلكِ تسترخين.


5 ـ كوخ "سافاري" في "سيرينجيتي" Four Seasons Safari Lodge Serengeti Tanzania:


تمنحك كلّ غرفة من الستّين غرفة، أو تلك الموجودة في الأجنحة الاثني عشر أو الفيللات الست منظراً بانوراميّاً لمنطقة "سيرينجيتي". ولكن ما يميّز هذا المنتجع عن غيره هو خيارات الطعام و"السبا"، بحيث يُقدّم هذا الأخير خدمات مستوحاة من الطبيعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X