لايف ستايل /سياحة وسفر

أوّل فندق تحت الماء قريباً في فيجي

تخيّلي نفسكِ تمضين ليلة من العمر في أحد أهمّ الفنادق في العالم، وأنتِ مسترخية على الفراش تتأمّلين منظر أسماك القرش أو الدلافين أو أي نوع آخر من الأسماك من النافذة. ليس ذلكِ بحلم بعيد المنال مأخوذ من فيلم عن الخيال العلميّ! إنّ هذا الفندق موجود فعلاً، وستتمكّنين من زيارته خلال سنوات قليلة. يقع هذا الفندق على عمق 40 قدمًا تحت البحر على ساحل "فيجي" ويحمل اسم منتجع بوسيدون المائيّ وهو "أوّل منتجع من نوعه في العالم" وفقًا للموقع الإلكترونيّ الخاصّ بالفندق.
سيضمّ المنتجع 25 غرفة فخمة، بالإضافة إلى منتجع صحيّ، وصالة رياضة، ومحطّة للغوص في الأعماق وحتّى صالة مؤتمرات يمكن استعمالها كصالة لإقامة حفلات الزفاف. إنّه من تصميم وتطوير "ل بروس جونز" رئيس الشركة الأمريكيّة "سبمارينز يو أس"Submarines Us. وبغية بناء هذا المنتجع، سيستخدم جونز التكنولوجيا نفسها التي تمّ تجنيدها لبناء الغواصات السياحيّة التي، وفقًا للموقع الإلكترونيّ، "تعتبر أكثر وسائل التنقّل أمنًا في العالم بحسب الإحصاءات."
سيتمّ حماية كلّ غرفة بفضل نوافذ من الزجاج الشبكي الذي يمكن نزعه لأعمال الصيانة والأمان. تصل تكلفة النزول في فندق "بوسيدون" لمدّة أسبوعٍ واحدٍ ثلاثين ألف دولار أمريكيّ للزوج. ومن المتوقّع أن يتم بناء الفندق خلال سنتين من الوقت ما إن يتمّ حشد الأموال الكافية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

مواضيع متعلقة

X