لايف ستايل /منازل المشاهير

إطلالات لافتة من منزل روبن ويليامز

إطلالات لافتة من منزل روبن ويليامز

أصبح منزل الممثل الكوميدي روبن ويليامز Robin Williams الذي يعدّ بمثابة الواجهة البحرية لمنطقة Bay Area معروضًا للبيع مقابل 7.25 مليون دولار أمريكي.

 

منزل روبن ويليامز Robin Williams يقع على بعد مسافة قصيرة من قلب سان فرانسيسكو


يقع في شبه جزيرة تيبورون في بارادايس كاي ، على بعد مسافة قصيرة من قلب سان فرانسيسكو. على الرغم من كونه قريبًا من المدينة، إلا أنّ المنزل الذي تبلغ مساحته 6517 قدمًا مربعًا، يتمتع بجميع غرفه باطلالات خلابة على الخليج، وهذه المشاهد الزرقاء تندمج بطريقة جذابة مع التصميمات الداخلية البيضاء المشرقة.

 

منزل روبن ويليامز Robin Williams ينعم بإطلالة بانورامية على البحر

من بين غرف النوم الست، يمتاز الجناح الرئيس بفخامة خاصة، حيث يقدم الأبواب الزجاجية التي تؤدي مباشرة إلى الفناء الواسع وحوض السباحة الفخم.

الألوان الترابية تحلّ على مكوّنات صالة الاستقبال، في منزل روبن ويليامز Robin Williams



تبدو صالة الاستقبال مقسمة إلى جلستين، والفاصل بينهما الأريكة المبطنة بالقماش المكبّس بالأزرار، وتحلّ الألوان الترابية على قطع المفروشات في هذه الصالة التي تنفتح على المناظر الخارجية من خلال أبواب الزجاج الضخمة، في ما تتلون الستائر بالأزرق الفاتح لتنسجم مع لون البحر الهادئ. وتجمع اللوحة التي تعلو الموقد الرئيس، لون البرتقالي الحار ولون الأزرق البارد ضمن توليفة جذابة.

ملامح الطراز الكلاسيكي في غرف الطعام، في منزل روبن ويليامز Robin Williams


يمدّ الطراز الكلاسيكي بساطه في غرفة الطعام التي تنفتح على الصالة الرئيسة، من خلال ديكور جبس جذاب، بمعية السجادة العجمية، والكراسي المغلقة بالقماش الأبيض، والشمعدانات الكريستال. وتلفت الثريا في تصميمها الجذاب.

ديكورات غرفة نوم روبن ويليامز Robin Williams الرئيسة تمتاز بالهدوء والسكينة


تمتاز ديكورات غرفة النوم الرئيسة بالهدوء والسكينة، نظرًا لهيمنة درجات الألوان الفاتحة على مكوناتها، إذ يتصدرها سرير مزدوج مبطن بالقماش الرمادي. وقد صمم المالك جلسة مدمجة أسفل النافذة عبارة عن مقعد أسفله جوارير من الخشب.

الحمام النيوكلاسيكي، في منزل روبن ويليامز Robin Williams


في الحمّام، تبدو ديكورات نيوكلاسيكية واضحة، ويسترخي حوض الاستحمام المعدّ من الرخام الأبيض أسفل النافذة المؤلفة من ثلاث واجهات مطلة على الواجهة البحرية. ويشارك الخشب في إعداد خزائن التوضيب لينسجم مع أسطح الرخام البيج.

في منزل روبن ويليامز Robin Williams، تسود المطبخ لمسات كلاسيكية بسيطة


تسود المطبخ لمسات كلاسيكية بسيطة، حيث يتوزع فيه الخشب الأبيض الذي ترتديه الخزائن، كما الرخام العسلي الذي يحلّ على الأسطح. كانت قد أدمجت في أسفل "الجزيرة" خزانة لتوضيب الأغراض.

لمسات دافئة تهيمن على غرفة المكتب، في منزل روبن ويليامز Robin Williams


من جهة ثانية، تطغى اللمسات الدافئة على غرفة المكتب نظرًا لهيمنة أعمال الخشب على الجدران والطاولات، ويتصدر المساحة موقدًا يحوطه الرخام الأسود.

شاهدوا أيضاً:نصائح ديكور : تنسيق حدائق منزلية خارجية

 

تابعوا أيضًا:

شقة كيم كارداشيان للبيع بـ4.7 مليون دولار

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

ألوان كلاسيكية في منزل جاستن بيبر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X