أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"جسفت" ترسم في مهرجان جمعية أيتام الجبيل

مرسم جسفت المشارك في المهرجان
من لوح الاطفال المرسومة في المعرض
لوح الاطفال
من لوح الاطفال
مرسم جسفت

شاركت الجمعية السعودية للفنون التشكيلية "جسفت" فرع الجبيل في مهرجان جمعية أيتام الجبيل السنوي الثاني للبنات تحت عنوان "بسمة ابن" يوم الاثنين الذييحتوي على مسابقات وألعاب وأركان تثقيفيه وجوائز وسحوبات طيله اليوم لقضاء أوقات لا تنسى في مخيم التصنيع البحري بمدينة الجبيل الصناعية منذ الرابعه عصراً .


وتجسدت مشاركة جمعيه جسفت في مرسم جسفت الجبيل بركن "كيدز آرت" عبر مشاركة نخبة من الفنانات التشكيليات من أعضاء الجمعية .

وعنها صرحت مدير جسفت الجبيل نادية العتيبي قائلة: أن المشاركة تأتي ضمن المبادرات المجتمعية في اكتشاف الإبداعات الفنية، لدعمها ورعايتها، كما تحرص الجمعيةفي جعل الرسم لدى الأطفال، وسيلة للتعبير عن مشاعرهم، وهو التزامنا في تحويل الفن التشكيلي إلى لغة إنسانية سامية، تترجمها الجهود والمبادرات التي تقدمهالمختلف فئات المجتمع.


وأردفت: مكاسبنا في الجمعية، تعظّمها، الإبداعات الفنية التي نلمسها في جميع مشاركاتنا المجتمعية، التي ينفذها المرسم، في سبيل تحقيق أهدافنا في دعم ورعايةالمواهب الفنية.

يذكر أن مرسم جسفت سيشارك أيضاً ضمن فعاليات اليوم العالمي للطفل، الذي تقيمه إدارة الخدمات الاجتماعية بالجبيل بدءاً من 20 إلى 22 نوفمبر 2019م في مركزالمعرفة والإبداع بالفناتير.


والجدير بالذكر ايضاً ان النسخه الاولى من مهرجان جمعية أيتام الجبيل "بسمة ابن" اقيمت في فندق الانتر كونتيننتال بالجبيل الصناعية خلال اكتوبر ٢٠١٨ و حضرالمهرجان ٦٩ من أبناء الجمعية ليستمتعوا بالمسابقات الحركية على الشاطئ وعلى مسرح المهرجان وركوب البدالات المائية وكذلك الملعب الصابوني بالإضافة إلى زيادهالثقافه والتحدي بمسابقات ترفيهية وتثقيفية وفي ختام المهرجان تم تكريم أبناء الجمعية المتميزين في فعاليات وبرامج الجمعية طوال العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X