فن ومشاهير /مشاهير العالم

كاران جوهر يقيم حفلًا ضخمًا لنجوم بوليوود على شرف كاتي بيري

كاتي بيري ونجوم بوليوود
كاران جوهر ونجوم بوليوود
إيشواريا راي
كاتي بيري
أنوشكا شارما وأرجون كابور
كاتي بيري
كاتي بضيافة كاران جوهر

أقام المخرج والممثل الهندي كاران جوهر Karan Johar حفلًا ضخمًا على شرف النجمة العالمية  كاتى بيرى Katy Perry، ضم باقة كبيرة من نجوم بوليوود، في مقدمتهم عليا بهات Alia Bhatt ، و جاكلين فيرنانديز Jacqueline Fernandez، آيشواريا راي  Aishwarya Rai Bachchan، وأرجون كابور Arjun Kapoor، وكاجول Kajol، ومالايكا أرورا  Malika Arora، وأنانيا بانداي، والعديد من الحضور.

زيارة بيري جاءت لأدائها في مهرجان ون بلس الموسيقي في مومباي في نهاية هذا الأسبوع، حيث تلقت ترحيبًا حارًّا من نجوم بوليوود، في حفل استضافه المخرج والمنتج كاران جوهر.

وتم تداول العديد من الصور ومقاطع الفيديو من الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما يُظهر أحد مقاطع الفيديو، المضيف كاران وعليا في محادثة مع المغنية، كما ظهرت كاتي في الصور مع جاكلين وإيشواريا.

كاتي بضيافة كاران جوهر
كاتي بضيافة كاران جوهر


وظهرت كاتي في الحفل بثوب أرجواني وذهبي وبدت مذهلة فيه، فيما بدت نجمات بوليوود في حالة من السعادة والفرح إلى جانب بيري.

كاتي بيري ونجوم بوليوود
كاتي بيري ونجوم بوليوود


وفي الوقت نفسه، ستشارك كاتي في مهرجان موسيقي في مومباي، حيث ستنضم إليها مغنية البوب البريطانية دوا ليبا مع أميت تريفيدي وريتفيز والمزيد.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستضيف فيها كاران أحد نجوم هوليوود، حيث استضاف في السابق حفلات استقبال كبيرة لـ Will Smith وDarren Aronofsky في زياراتهما لمومباي.

أما بالنسبة لكاتي بيري، فقد قدمت آخر مرة إلى الهند في عام 2012 خلال الدوري الهندي الممتاز في تشيناي، برفقة زوجها السابق راسل براند في راجستان في عام 2010.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X