فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بلقيس تفتتح مهرجان العيد الوطني بحلبة البحرين

بلقيس
بلقيس
بلقيس

أعلنت حلبة البحرين الدولية " موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط " ، عن أن الفنانة بلقيس فتحي ، ستفتتح احتفالات العيد الوطني بحفلها الغنائي والذي سينطلق يوم 13 ديسمبر ، والذي يتوقع أن يحصد جمهوراً واسعاً من جمهور الفنانة بلقيس من البحرين والامارات والسعودية والكويت ، وسيغني بعدها الفنان العراقي محمد السالم ، في حفل يوم 14 ديسمبر . بينما سيكون مسك ختام المهرجان مع الفنان الكويتي عيسى المرزوق، ضمن ثالث يوم من الاحتفالات بمهرجان العيد الوطني ، و سيقام الحفل الغنائي في المنطقة الترفيهية خلف المدرج الرئيسي، وسيتمكن جميع زوار المهرجان من حضور هذا الحفل دون دفع أي رسوم إضافية .

وتزور بلقيس البحرين عدة مرات ، لإحياء حفلات في البحرين ، وتمتلك محبة كبيرة من الشعب البحريني ، الذي يحضر كل حفلاتها ، وخصوصا في مناسبات وطنية وشعبية ، مما خلق لها " رابطة من الممشجعين " بالبحرين ، وخصوصاً من الشباب .

وعرفت كواحدة من نجمات الغناء في الخليج و الوطن العربي، لمع اسمها في الساحة الفنيّة في السنوات الأخيرة، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون عن هذه النجمة الشابة أنها سيّدة أعمال ناجحة كذلك ، فهي تملك مع زوجها سلطان باهديلة شركة قابضة وتعمل فيها أثناء تفرغها من الحفلات الغنائية، ذلك مع كونها زوجة وأماً. هذا ما كشفته خلال زياراتها للبحرين بدعوة من مؤتمر القوة النسائية في البحرين ، وألقت فيه محاضرتها كإحدى المتحدثات المؤثرات في المجتمع .

وذكرت الفنانة بلقيس فتحي أيضاً عن تجاربها في مجال الأعمال بعيداً عن النجاحات الفنيّة، وكشفت أنها خريجة قسم التسويق مع مرتبة الشرف من جامعة زايد في الإمارات، وبعد أن رفضت عدة شركات توظيفها، نجحت في الحصول على وظيفة مديرة تسويق براتب قليل في إحدى الشركات الصغيرة، وانتقلت بعدها إلى وظيفة أخرى بزيادة 3 أضعاف في الراتب. ولم تمتهن بلقيس الفن إلا بعد أن أكملت دراسة الماجستير في تخصصها .

و قبل أن تنهي محاضرتها بالمؤتمر وجهت بلقيس نصيحتها لكل المشاركات بالمؤتمر بأن عليهن أن يصبرن في بداية المسيرة المهنية ولا يتعجلن في اتخاذ القرارات أو طلب المناصب العليا، مشيرة ، أن السنوات التي تقضيها كلّ منهن في العمل في وظائف صغرى تعمل على تشكيل شخصيتها القياديّة في المستقبل .

وحصلت بلقيس فتحي على تكريم خاص في مدينة دبي من رصيف نجوم دبي، حيث حصلت على نجمة تحمل اسمها إلى جاب نجوم كبار عرب وعالميين أمثال أحمد حلمي ومنى زكي وسونام كابور وغيرهم .

ويتوقع أن تقدم بلقيس مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة ، منها ألبومها الأخير ، وستشهد حفلتها حضوراً شبابياً واسعا ًفي حلبة البحرين ، خصوصاً وأنه كان للنجمة بلقيس فتحي مشاركة ناجحة في حفلات الاعياد الوطنية السابقة ولأكثر من مرة ، والتي أقيمت بحلبة البحرين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X