أزياء /أخبار أزياء

تعرّفي إلى مجموعة العطلات Bulgari Serpenti Forever

تأتي المجموعة المصغرة لموسم عطلات 2019 Holiday Season Capsule Collection، التي صممت خصيصاً للاحتفاء بأعياد عام 2019 مع مجموعة سربينتي Serpenti، تأتي لتجمع ما بين لمسات نابضة بالحيوية مستوحاة من أشكال الأحجار النفيسة وبين حيوية موسم الشتاء المثيرة للدهشة.
اثنان من النماذج الأيقونية لمبتكرات مجموعة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever – الأول حقيبة الكتف التقليدية التي تتقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body) مع سلسلة مرصعة بالجواهر، والثانية حقيبة الكتف التي تتقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body) أيضاً المتعددة الاستخدامات مع مقبض علوي وسلسلة يمكن فصلها وحزام جلدي – يزدان كل منها بمظهر احتفالي بهيج باستخدام حجر الجمشيت Amethyst اللماع وجلد العجل المزين بالعقيقAgate الأبيض، إلى جانب لمسة براقة رائعة. وبالفعل، فإن ألواح جلد العجل اللماع المصقول معدنياً، التي تشكل اللمسات النهائية لجانبي الحقيبة، تستحضر ألوان الذهب الثلاثة المختلفة.















هذه المجموعة تستكمل مفرداتها بعلبة (اثنين في واحد) مزودة بسحاب، مع حامل لبطاقات الائتمان وسوار من طراز سربينتي فورأيفر. وتأتي هذه العلبة بـ "طبعة" احتفالية أيضاً حيث رأس الأفعى يمسك بأسنانه النجمة الثمانية الأطراف. وآخر لمسات السحر هي تلك التي يضفيها الشال الحريري Shelley المتعدد الاستعمالات والذي يتميز بألوانه المبهجة وبكوكبة مبهرة من الأنجم الساطعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X