فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: يسرا تتوج بجائزة Aam Awards لأنها نموذج لتاريخ صناعة الترفيه في مصر

يسرا تعبر عن سعادتها بعد الفوز بجائزة Aam Awards
يسرا تلقى كلنمتها عقب تسلم الجائزة
يسرا من حفل توزيع جوائز Aam Awards
يسرا من حفل توزيع جوائز Aam Awards
يسرا سعيدة بتمثيل بلدها في حفل توزيع جوائز Aam Awards
يسرا من حفل توزيع جوائز Aam Awards
يسرا عادت من واشنطن
يسرا كونت العديد من الصداقات مع النجوم العالميين في مهرجانات الجونة والقاهرة وكان
يسرا أول ممثلة مصرية تفوز بالجائزة

أعربت الفنانة المصرية، يسرا، عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل حفل "Aam Awards"، باعتبارها نموذجا مختصرا لصناعة الترفيه في مصر، كما وجهت شكرا خاصا لعدد كبير من النجوم العالميين والمحليين الذين شاركوا في فيلم خاص عنها.

وأكدت يسرا عبر بيان رسمي أصدرته عقب عودتها من واشنطن أن هذا التكريم الممنوح من "جمعية أميركا للإعلام الخارجي" (American abroad media) يحمل لها الكثير من المعاني، وقالت: سعيدة لأنني مثلت بلدي بشكل مشرف، وقيمة الجائزة في مكانتها وقيمتها المعنوية، لأن الناس التي تكرم فيها هم 2 أو 3 فقط، وأنا أول ممثلة مصرية تتسلم هذه الجائزة.

 

ووجهت يسرا رسالة خاصة لكل النجوم الذين تحدثوا عنها، سواء أكانوا مصريين أو أجانب قائلة: سعيدة جدا بما قالوه عني هنا في مصر وأصحابي وأخواتي وعيلتي الكبيرة الفنية، وفي نفس الوقت سعادتي كبيرة جدا عندما كان هناك فنانين كبار عظام مثل، فانيسا وليامز، وهارفي كايتل وجون مالكوفيتش وبيتر سكارليت وغيرهم يرغبون في الحديث عني بالحفل".

 

ويأتي تكريم AAM لـ يسرا باعتبار أن مسارها المهني يمنح الأمريكيين نموذجاً مختصراً لتاريخ صناعة الترفيه في مصر؛ ودور هذه الصناعة كمحفز للحوار المجتمعي، وصداها المستدام في العالم العربي والقدرة على تناول التابوهات وإبراز الأصوات الساعية إلى إحداث التغيير الإيجابي.

 

وقال آرون لوبيل، مؤسس ورئيس جمعية أمريكا للإعلام الخارجي: يسرا أيقونة في الشرق الأوسط وإلهام حقيقي لملايين من معجبيها، سواء من خلال عملها كممثلة على الشاشة أو تفانيها لأجل خدمة مجتمعها وخلق عالم أفضل؛ وتفخر AAM بتكريم الفنانة التي لا مثيل لها يسرا من خلال حفل توزيع جوائزنا السنوي السابع بواشنطن.

الفيلم التكريمي عن يسرا شهد مشاركة النجم العالمي جون مالكوفيتش والنجمة فينيسا وليامز ونجم هوليود هارفي كايتل والمخرج المصري مروان حامد ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي نجيب ساويرس وشقيقه سميح والنجمة شيرين رضا، والسيناريست تامر حبيب، والمخرجة إيناس الدغيدي.

 

وتضمنت كلمة هارفي كايتل ذكرياته عن زيارته إلى مصر واستقبال يسرا له قائلا: لم أستطع البقاء صامتاُ وأحببت أن أهنئك على جائزتك، فأنا لم أنس الانطباع الرائع الذي تركته لدي حين قابلتك في القاهرة لأول مرة ودعوتنا إلى العشاء الذي أعددته بنفسك لنا، وعندما سرنا معك في شوارع القاهرة رأينا في تعامل الجميع معك انعكاسا كبيراً لقدرك ومكانتك في قلوبهم وهي لا تختلف عن مكانتك الرائعة في السينما التي يجب تخليدها مراراً وتكراراً.. تهانينا تستحقين هذه الجائزة وأكثر.

 

أضاف النجم جون مالكوفيتش قائلاً: أنا سعيد جداً لتسلمك هذه الجائزة، وأعتذر لعدم تمكني من الحضور بسب انشغالي في التصوير. وأنا أتمنى لك الأفضل في كل ما تفعلينه.

 

وقالت المطربة والممثلة فانيسا وليامز: أنا سعيدة للغاية بأن تنالي هذا التقدير في أميركا عن أعمالك ومسيرتك الأيقونية، لقد أبحرت معك في "الجونة" و"دبي" ورأيت كم الحب والتقدير الذي تلاقينه من جمهورك في مصر والشرق الأوسط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X