فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في لقاء نادر.. صباح: حلمت أن أكون راهبة ولا أذكر أغنياتي

صباح
صباح
صباح
صباح
صباح
صباح

 

من فترة لأخرى يتداول محبو الفنانة اللبنانية صباح عدداً من المقاطع النادرة لها، وكان آخر هذه المقاطع التي تداولها مؤخرا حلقة برنامج "نجوم على الأرض" الذي كانت تقدمه الإعلامية ليلى رستم.

وكشفت صباح خلال هذا البرنامج عن اسمها الحقيقي وهو جانيت فغالي، وولدت بإحدى القرى بجبل لبنان، وأكدت أنها من نجمات الفن اللاتي لا تخشى الإعلان عن سنها الحقيقي، وذلك بسبب حب الجمهور لها وأن النجاح الذي حققته دائماً ما يمنحها القوة والثقة.

وأكدت أنها لا تذكر عددد الأغنيات التي قدمتها ولكنها أكثر من 300 أغنية، ووصفت هذه الأعمال بأبنائها مثل أبنائها الحقيقيين .  

وتحدثت صباح عن طفولتها، وقالت إنها نشأت في جو عائلي محافظ، وإنها بالرغم من النجاح الذي حققته فإن عدداً كبيراً من أقاربها مازالوا يقاطعونها بسبب عملها بالوسط الفني، وكانت تفكر في بداية الأمر بأن تصبح راهبة وتدخل الدير ولكن حبها للفن غلب على هذا الأمر، وكان السبب في هذا الأمر عمها الشاعر اللبناني الكبير شحرور الوادي الذي كانت تغرم بكلماته.

وأضافت أنها تعلمت بالمدارس ولكنها لم تكمل تعليمها مثل أخواتها سعاد ولمياء ونجاة، وأنها خلال هذه الفترة لم تفكر إلا أن تكون راهبة فقط.

وتحدثت عن أول مرة ظهرت بها على خشبة المسرح كان من خلال أحد الأعمال المسرحية بالمدرسة ونصح أحد الأساتذة وقتها والدها بأن تقتحم ابنته المجال الفني، حيث كانت تعجب كثيراً خلال هذه الفترة بالفنانة ليلى مراد.

وكشفت أنها حصلت على لقب الشحرورة، وهي مازالت طفلة عندما أقنعها أحد الصحفيين بالغناء في إحدى الحفلات نسبة إلى عمها شحرور الوادي، وكان أجرها عن هذا الحفل قطعة شوكولاته. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X