فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قبل صابرين .. 7 نجمات خلعن الحجاب مؤخراً

صابرين
حلا شيحة
سارة الدرزاوي
شهيرة
شهيرة وسهير رمزي بشعر مستعار

 

حالة من الجدل الشديد أثارتها الفنانة صابرين بعد أن أعلنت أنها خلعت للحجاب والظهور بشكل جديد ومختلف تماماً عما تعود عليه جمهورها، ونشرت صورة لها بعد أن قامت بتغير لون شعرها للأشقر، وتعرضت بعدها لهجوم عنيف من قبل متابعيها.

ولم تكن صابرين هي أولى الفنانات التي قامت بخلع الحجاب في الفترة الأخيرة، فقد سبقها خلال الأشهر الماضية الفنانة حلا شيحة، والتي كانت مفاجئة للجميع بعد أن ارتدت النقاب، واعتزلت التمثيل لمدة 12 عاماً، وهاجرت إلى إحدى الدول الأوربية مع زوجها عادت مرة أخرى، وأعلنت خلعها للحجاب والعودة للتمثيل، وبالفعل شاركت في مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان.

وأيضاً الفنانة سهير رمزي التي ظهرت في أحد عروض أزياء المصمم هاني البحيري بدون حجاب، وأعلنت وقتها خلعها للحجاب، وهذا ما دفع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لانتقادها بشدة خاصة، وأنها كانت دائماً ما تتحدث عن الحجاب في كل اللقاءات التي تظهر بها بشكل محفز للآخرين، كما فاجأت صديقتها الفنانة شهيرة جمهورها بخلعها الحجاب، ثم ارتدائه أكثر من مرة ومؤخراً ظهرت بشعر مستعار تسبب في هجوم شديد عليها أيضاً.

ومن بين الفنانات اللاتي فاجأن محبيهن بخلع الحجاب مطربة برنامج ستار ميكر شاهيناز التي فاجأت في إحدى الفترات محبيها بارتداء الحجاب، وبعدها قامت بخلعه، وأعلنت للمقربين منها أنها تريد العودة للساحة الغنائية مرة أخرى، ولذلك قررت خلع الحجاب؛ لأنه سيقف عائقاً أمامها خلال تواجدها بالساحة الغنائية.

وكانت المفاجأة الأكبر من المطربة حنان، وهي أحد أشهر مطربات التسعينيات، ولها الكثير من الأغاني الناجحة والمميزة، حيث ارتدت الحجاب لما يقرب من 17 عاماً، وبعدها ظهرت في أحد البرامج بدونه، وأعلنت خلعها الحجاب.

وأيضاً الفنانة موناليزا التي شاركت في بطولة مجموعة كبيرة من الأعمال من بينها "أصحاب ولا بيزنس وهمام في أمستردام"، فبعد أن اعتزلت لمدة 10 سنوات، وتحجبت عادت مرة أخرى، وخلعت الحجاب؛ من أجل العودة للتمثيل.

وأخيراً الفنانة الشابة سارة الدرزاوي التي خلعت الحجاب بسبب عملها في العروض المسرحية بمسرح مصر رغم أن شهرتها جاءت بسبب ارتدائها الحجاب في بدايتها الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X