أزياء /أخبار أزياء

"أنا عربية" يعلن عن موعد حفل توزيع الجوائز ويطرح تذاكر حفله الختامي للفنانة أحلام

حفل احلام

مع قرب انتهاء معرض "أنا عربية" الذي يُعدّ أهم معرض مختص بالنساء العربيات ومجالات التصميم في "موسم الرياض"، أعلنت الفعالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، عن موعد حفل توزيع الجوائز الخاصة بالحدث، والذي يعدّ الحفل الختامي للفعالية، وطُرحت تذاكر الدخول للمهتمات بالحضور.


وتعدّ ليلة الإثنين ١٨ نوفمبر، من الليالي الاستثنائية لمن يرغب في حضور فعاليات "أنا عربية"، حيث يشمل هذا اليوم عشاءً فاخرًا بكامل تفاصيل الجمال والفخامة والرقِيّ، مع نخبة مجتمعية فريدة ومنتقاة من متذوقي الجمال والفن في المجتمع السعودي، إضافة إلى توزيع جوائز "أنا عربية" الذي جاء بدعم شخصي من معالي المستشار ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ.


وتُمنح الجوائز لـ6سيدات من المصممات المتميزات في المعرض، بقيمة ٧٠٠ ألف ريال سعودي، وذلك لدعم الكوادر الوطنية والعربية، وتمكين المرأة في جميع المجالات الاجتماعية والاقتصادية والفنية، ولتوسيع شبكة اتصالاتهنّ، وتقديمهنّ للجمهور العربي بصورة مهنية تليق بهن.


كما يقدم الحفل ليلة مميزة من الطرب، وفعاليات ترفيهية من الساعة السابعة والنصف مساءً وحتى الثالثة صباحًا، في منطقة واجهة الرياض، مع عروض نادرة من فائزات "أراب غوت تالنت"، فرقة مياس، وحفلة غنائية تحييها الفنانة أحلام الشامسي.


وطرح الملتقى تذاكر هذه الليلة الفريدة من نوعها  وقُسِّمَت إلى4 فئات؛ الفئة الأولى ذهبية بقيمة 5 آلاف ريال للفرد الواحد، تليها البلاتينية بقيمة 7آلاف ريال سعودي، تليهما الماسية بقيمة 10آلاف ريال سعودي، وآخرها الملكِيَّة بقيمة 15 ألف ريال سعودي.


وسوف يعود جزء من ريع التذاكر لـ 3 جمعيات خيرية، هي: جمعية "جود النسائية الخيرية" بالدمام، وجمعية "ذوي شهداء الواجب"، وجمعية "تراؤف الخاصة برعاية الأيتام" بمحافظة حفر الباطن.

 

إقرئي أيضاً :

الممثلة العالمية زيندايا تتألق بمجوهرات من توقيع سعودي

في حديث خاص لسيدتي تفاصيل مجموعة Weekend MaxMara مع المصممة غابرييلا بيزوتشي

يتشارد ميل توسّع متجرها في دبي مول

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X