فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحلام تستعد لاختتام أنا عربية بحفلة جماهيرية في الرياض

احلام
أحلام
أحلام في حفلات لها في المملكة
أحلام في حفلات لها في المملكة
أحلام في حفلات لها في المملكة
أحلام
الإعلان عن حفل أحلام في أنا عربية

تحيي الفنانة أحلام، الاثنين المقبل، الحفل الختامي لمعرض "أنا عربية"، الذي يُعنى بمجال الأزياء والتصاميم والابتكار، ويُنظَّم ضمن فعاليات موسم الرياض.
ومن المقرَّر أن تقدم أحلام خلال الحفل، الذي تنظِّمه هيئة الترفيه السعودية، مجموعة من أغانيها المميزة، القديمة والجديدة.
وأعلنت إدارة موسم الرياض عن موعد الحفل عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كاتبةً: "نختتم ونكرم نجومنا في معرض أنا عربية، ونغني أجمل الطرب وأعذب اللحن مع فنانة العرب أحلام".
يذكر أن الفنانة الإماراتية، كانت قد أحيت حفلاً للمرة الأولى في الرياض، العاصمة السعودية، شهد تفاعلاً لافتاً من جمهورها الذي احتشد بأعداد كبيرة في الصالة الرئيسة لمركز الملك فهد الثقافي، مقر الحفل، واستقبلها يومها بتصفيق حار عند اعتلاء خشبة المسرح، قبل أن تغني لهم أغنيتها الشهيرة "تدري ليش أزعل عليك"، ثم "أحتاجك أنا" وغيرهما من أغانيها التي رددها معها الجمهور بصوت مرتفع لشدة حماسه وتفاعله معها، في حين طلب بعضهم من أحلام تقديم أغنيات لم تحضِّر لها في البروفات.
كذلك، شهدت تلك الحفلة إطلاق هاشتاقاً بعنوان "#أحلام_في_الرياض" سرعان ما اعتلى قمة الترند السعودي في موقع "تويتر"، وتناقل فيه بعض الحضور لقطات من الحفلة، بينما شارك آخرون صوراً وفيديوهات من هدايا، فاجأتهم بها أحلام، عبارة عن حقيبة على كل كرسي، تضم العلم السعودي، وعلبة شوكولاتة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X