فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تأجيل حفل تأبين هيثم أحمد زكي بقرار من وزيرة الثقافة المصرية

حفل تأبين هيثم أحمد زكي يقام بعنوان عاش يتيما ومات وحيدا
الحفل تم تأجيل موعده إلى يوم 23 نوفمبر الجاري
عرض أول فيلم من بطولة هيثم أحمد زكي
وزيرة الثقافة لم تحضر مراسم العزاء وطلبت حضور حفل التأبين
هيثم أحمد زكي توفى عن عمر 35 عاما
هيثم أحمد زكي توفى وحيدا داخل حمام منزله

أعلن الفنان تامر عبد المنعم تأجيل أول حفل تأبين للنجم الراحل هيثم أحمد زكي كان من المقرر عقده الأحد المقبل الموافق 17 نوفمبر بقصر السينما تحت عنوان "عاش يتيما ومات وحيدا" ليعقد يوم 23 من الشهر نفسه، بسبب رغبة وزيرة الثقافة المصرية في حضور الحفل بصحبة أكبر عدد من نجوم الفن، خاصة وإنها لم تقدم واجب العزاء لارتباطات رسمية .

وقال الفنان تامر عبد المنعم رئيس القصر، إن الحفل سيقام في الثامنة مساء يوم السبت بعد المقبل، تحت عنوان "عاش يتيمًا ومات وحيدًا"، وبعد القاء الكلمات التذكارية سيتم عرض أول فيلم من بطولة النجم الراحل "البلياتشو" مشيرًا إلى أن القصر دأب على مواكبة الأحداث الفنية والسينمائية.

 

وأضاف: أن هذا التأبين يأتي في إطار الاحتفال بذلك الفنان الشاب الذي رحل فجأة عن الحياة، وتسبب رحيله في حزن عارم داخل الوسط الفني بأكمله.

 

يذكر أن هيثم أحمد زكي لم يتزوج ولا يوجد له أطفال ولا اشقاء من الأب والأم، وتوفى كل أقاربه من الدرجة الأولى بعد رحيل والده الفنان أحمد زكي ووالدته هالة فؤاد، وجده المخرج أحمد فؤاد وجدته وخاله.

تفاصيل وفاة هيثم أحمد زكي 

وكشف مصدر أمنى سابقا عن تفاصيل اكتشاف واقعة وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي وحيدا داخل حمام منزله، مؤكدا أن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من انجي سلامة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى الشقة، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، كما كشفت معاينة النيابة عن عدم وجود آثار لجروح بجسد الفقيد وسلامة مداخل المنزل ومحتوياته.

 

 

وتوافد عدد كبير من النجوم على منزل الفقيد للإشراف على ترتيبات تجهيز الجثمان للدفن وإجراءات صلاة الجنازة ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، وإيهاب فهمي، وعزوز عادل أعضاء مجلس إدارة النقابة، وعمرو يوسف، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وشيكو، وكريم السبكي، ومحمد محمود عبد العزيز، وتم تشييع جثمان الفقيد عقب أداء صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

 

ونعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وكتبت النقابة عبر صفحتها على موقع الفيس بوك: البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X