فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مَن الشخصية التي جسَّدت طلال مداح في ليلة تكريم البدر؟

19 عام على رحيل طلال ولاتزال ذكراه في كل مناسبة فنية وثقافية
من تجسيد شخصية طلال في جدة الصيف الماضي
من اجواء التكريم في ليلة بدر بن عبد المحسن
جسد الفنان محمد الزهراني شخصية طلال مداح في ليلة البدر
نجح محمد الزهراني في تجسيد شخصية طلال
باغنية لي طلب وتقنية الهولقرام كان حضور طلال في تكريم البدر

استذكرت الساحة الفنية في ليلة تكريم الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن الفنان الراحل طلال مداح الذي جمعته عديدٌ من الأعمال الخالدة بالبدر، إذ يتغنَّى بها الفنانون، ويستمتع بسماعها عشاق الطرب الأصيل إلى يومنا هذا، كونها تمزج بين الإبداع الشعري والفكر الموسيقي العالي.
فبعد ترقُّب طويل من محبي "صوت الأرض"، أطلَّ عليهم الفنان الراحل طلال مداح بتقنية الهولوجرام "كعادته" عازفاً على آلة العود، مترنِّماً بأغنية "لي طلب"، ما أشعل نار الشوق والحنين في نفوس جميع الحاضرين، وأطرب مسامعهم بأعذب الألحان وأرق الكلمات.
وقد أبدع الفنان محمد الزهراني في تجسيد شخصية مداح في الحفلة الموسيقية الساهرة، وأذهل الحضور والمشاهدين بتقليده الفنان الراحل غناءً وتفاعلاً مع آلة العــود حتى بدا للجميع وكأن الفنان الراحل عاد من جديد ليُطرب مسامعهم بأجمل الأغنيات.
وجاء اختيار الزهراني لتجسيد شخصية مداح في الحفلة نظراً لما يتمتع به من قدرة على تجسيد الشخصيات، وبعد نجاحه في يوليو الماضي في تقمُّص شخصية الفنان الراحل، حيث فاجأ زوار "جدة التاريخية"، أثناء تجوله فيها لتصوير عمل تلفزيوني قصير للقناة السعودية الأولى، بارتداء الملابس والنظارات نفسها التي كان مداح يرتديها، إضافة إلى حمل آلة العود في يده، ما نال إعجاب جميع مَن شاهده وقتها، وبادر بعضهم بالتقاط صور تذكارية معه.
يذكر أن الفنان محمد الزهراني، البالغ من العمر 44 عاماً، بدأ مسيرته الفنية في 2001، وقدَّم مجموعة من الأعمال الدرامية المنوَّعة، الكوميدية والتراجيدية.
وفي هذا السياق، سيشهد بداية عام 2020 أضخم حفل هولوجرامي للفنان الراحل طلال مداح، وتحديداً في جدة على الساحل الغربي، وتشير المصادر إلى أن الفنان محمد الزهراني سيجسِّد مجدداً شخصية الراحل طلال مداح.

 

 
أحلام تطل بفيديو جديد وتعد بأغنية مصرية قريباً
آخرهم هيثم أحمد زكي...نجوم رحلوا في عز شبابهم
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X